>

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني صورة تجمعها بالنجم الرياضي سيلفيو شيحا، حيث يوجدا معًا في باريس.
ماريتا التي قصدت باريس وحضرت عرض المصمم ايلي صعب في إطار أسبوع الموضة هناك، اكتفت بالتعليق على الصورة “مساء الخير”.

منذ مدة هناك من يتحدث عن علاقة عاطفية تربط بين نجمة الغناء ماريتا الحلاني، ونجم لبنان في التزلج على الماء سيلفيو شيحا، وبأنّ العلاقة بينهما لا تقتصر على الصداقة، بالرغم من أنّ ماريتا عندما سئلت عنه في مقابلة سابقة معها قالت: “سيلفيو شيحا إنسان رائع، وأنا أفتخر أننا في لبنان لدينا سيلفيو الذي يقدّم ويُظهر لبنان بالطريقة الجميلة والرائعة! هو كالأمل! وهو صديق العائلة، جميعنا نحبه ونقدّره لأنه إنسان رائع بالفعل!”، أما سيلفيو شيحا، فكان أكثر جرأة عندما قال عن ماريتا: “هي أفضل مغنية بالنسبة لي. وهي “خط أحمر”.

ماريتا وسيلفيو لا يخفيان علاقتهما، فهما يوجدان في الكثير من المناسبات العامة والخاصة، ولا يترددان بنشر صور مشتركة تجمع بينهما، من بينها صورة لهما لدعم مرضى التوحد، كما أنّ ماريتا لم تتأخر عن حضور حفل زفاف ماريان شيحا شقيقة سيلفيو، عندما تزوجت قبل مدة من باسل فرنجية نجل رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجيّة.

كثيرون يطرحون أسئلة عن موعد زواج الثنائي ماريتا وسيلفيو، كما أنّ هناك من توقّع أن يحصل خلال فترة قريبة جدًّا، خصوصًا وأنّ والد ماريتا الفنان عاصي الحلاني يبارك هذه العلاقة، من خلال “اللايكات” التي تظهر واضحة على صور ابنته مع سيلفيو، وآخرها الصورة الباريسية، ما يعكس رضاه عن هذه العلاقة .

يشار إلى أنّ آخر اعمال ماريتا الحلاني التي اتجهت للغناء باللهجة المصرية، كانت أغنية مصورة بعنوان ” خايفة أنام”، وهي من كلمات بهاء الدين أحمد، وألحان مصطفى جاد، وتوزيع إلهام دهيمة ، والتي صورتها تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس في بيروت، بالإضافة إلى دويتو غنائي يجمعها بنجم “ذا فويس” عمر دين بعنوان ” bonfire “، الذي نُفذ مع منتجين من نيويورك، الى جانب الموزع الموسيقي جان ماري رياشي.



شارك برأيك

تعليقان

  1. هل هو مسيحي هذا السيلفيو ؟؟
    صحيح أن والدها عاصي تزوج بوالدتها المسيحية و هذا جائز في الإسلام و لكن إن كان هذا السيلفيو مسيحي فلا يجوز لها الزواج به بحكم أنها مُسلّمة (حيث يتبع الطفل في الإسلام ديانة والده) ، فكيف يُبارك والدها هذه العلاقة ؟؟؟!!!
    !!

  2. (( آخر العُنقود )) Ya 7aram, I feel sorry for you. Where or in which time epoch do you live? Either you are not lebanese or you still live in year 1000 B.C Welcome to Lebanon and to 2017

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *