>

رفضت النجمة اللبنانية إليسا المحاولات التي قام بها بعض الملحنين والشعراء ممن يرتبطون بصداقة وطيدة بها وفي الوقت ذاته بابنة بلدها هيفاء وهبي بهدف إقناعها بحضور فرح هيفاء المقرر إقامته بأحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت يوم 24 أبريل.
أليسا طلبت منهم عدم محاولة التحدث معها في هذا الأمر مرة ثانية والتحدث معها فقط في الأعمال الغنائية الجديدة التي قاموا بتجهيزها لها لتبدأ في تسجيلها خلال الأيام القادمة استعداداً لطرحها في ألبومها الجديد الذي سيتم إصداره تحت شعار روتانا بعد انتهاء الخلافات والمشاكل التي اشتعلت بينهم خلال الفترة الماضية وقيامها مؤخراً بتجديد تعاقدها مع الشركة .

يذكر أن الخلافات اشتعلت بين هيفاء و إليسا خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن لعبت الصدفة دورها في الجمع بينهن ومعهن المطربة نجوى كرم على طائرة واحدة كانت متوجهة لباريس وفوجئ ركاب الطائرة بتوجه هيفاء لمصافحة نجوى كرم، وفي المقابل رفضت هيفاء مصافحة إليسا وبسؤالها عن الأسباب التي دفعتها لهذا أجابت هيفاء قائلة: لأن إليسا لا ترى أحداً غير نفسها وبالتالي لا أحد يراها .
واشتعلت الأزمة بعد قيام روتانا بتجديد اتصالاتها مع هيفاء وهبي ونجاحها في إقناعها بالعودة للشركة من جديد بعد انتهاء تعاقدها – أي هيفاء – مع عالم الفن فجن جنون إليسا بعد أن علمت ان روتانا استجابت لطلب هيفاء بمعاملتها بشكل خاص على صعيد الأجر وهو ما دفع إليسا لتجميد اتفاقاتها مع الشركة حتى يتم معاملتها بالمثل، وهكذا ظلت تتجاهل اتصالاتهم بها بل وتتعامل معهم بجفاء غريب حتى نجح طوني سمعان في إتمام الصلح بين أليسا والشركة وذلك بعد موافقة روتانا على رفع أجرها.

الغريب حقاً أن إليسا – والمعروف عنها اعتزازها الشديد بنفسها مما دفع البعض لاتهامها بالغرور الشديد – فاجأت الجميع مؤخراً بتأكيدها على أنها لن تعارض في وضع اسم فضل شاكر قبل اسمها وذلك في الدويتو الغنائي الذي جمعها بفضل وحقق نجاحاً كبيراً مما دفعهما للقيام بتصويره تحت قيادة المخرج وليد ناصيف، وقامت اليسا بوصف الدويتو بعد التصوير بأنه أكثر من رائع وتتوقع أن يحقق انتشاراً أوسع، أما فيما يتعلق بنشوب أي أزمة بسبب ترتيب الأسماء قالت إن هذا الأمر من المستحيل أن يتسبب في وقوع أي أزمة بينهما .
يذكر أن هيفاء وهبي نفت مؤخراً وبشكل قاطع عن طريق بيان قامت بتوزيعه عن طريق مكتبها في بيروت كل ما أشيع وتردد على نطاق واسع خلال الأسابيع الماضية بأنها اتفقت مع بعض القنوات الفضائية على إذاعة فرحها على أحمد أبوهشيمة على الهواء مباشرة وأكدت أن هذا الكلام غير صحيح وعاري تماما من الصحة

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. lah lah ya mustafa wallah elisa a7san min hay haifa beketeer 3ala 2alil sout7a 7elw we aghaniha rakya mo zayi hadik hayfa 3ashan badha nass tesma3 aghaniha bedal tewawa besoutha we jismha ellibetesta3redo aktar min southa we michan hik koli elli biye7eboha mabeye7ebo southa aslan liano mafi sout bass fi forma kikikikiki

  2. algamal les be al shakl walaken algaml gamal alrooh……….the beauty isn’t with ur face and body the beauty is from ur heart

  3. رحمة الله على جميع الاموات ، بس لا تنسوا تقولوا لنا وين العزا علشان نيجي نعزي وناخد بخاطر الاهل ….

  4. ابدا يا امينة في واحد بيقول انه بيموت في اليسا واحنا عم بنحضر للعزا لما يحصل ويصير هيك !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *