الصفحة الرئيسية فن هل سيكون البوم تامر حسني اقوى من البوم عمرو دياب؟

هل سيكون البوم تامر حسني اقوى من البوم عمرو دياب؟

بواسطة -
67 327

هل يفعلها تامر حسني ويخوض غمار التحدي الصعب في مواجهة الهضبة عمرو دياب خلال الماراثون الغنائي الصيفي؟

سؤال ملح يطرح نفسه بقوة على واجهة أقرب التوقعات لفرسان سوق الكاسيت خلال موسم الصيف المقبل بعد أن أصبح تامر حسني قاب قوسين أو أدنى من إنجاز تسجيل كافة أغنيات ألبومه المقرر صدوره تزامناً مع عرض فيلمه الجديد “عمر وسلمى” خلال الموسم السينمائي الصيفي، إذ من المقرر أن يضم الألبوم جميع الأغنيات التي سوف يحتوي عليها الفيلم فضلاً عن مجموعة أغانٍ أخرى أغلبها من كلمات وألحان تامر نفسه.

السؤال الأكثر إلحاحاً هو لماذا يصر تامر حسني على إصدار ألبومه بالتزامن مع ألبوم عمرو دياب فيما يعتبر سابقة لم تحدث من قبل خاصة وأن تامر حسني كان حذراً طوال السنوات الماضية في هذا الجانب على وجه التحديد هل يرجع ذلك إلى أن تراكم سنوات الخبرة وتعاظم الإحساس بالذات وتنامي الثقة بالنفس وكل هذه العوامل جعلت تامر أكثر جرأة وشجاعة وإقداماً في إعلان قبوله التحدي هذه المرة مع الهضبة؟

اللافت أن تامر حسني لم يعد يلقي بالاً لتوقيت طرح ألبوم عمرو دياب في الأسواق بدليل تصريحاته المتتالية والمتكررة بشأن اعتزامه إصدار الألبوم في نفس توقيت عرض فيلمه القادم أي مع بداية الموسم الصيفي.
ورغم محاولات المقربين من تامر في إقناعه بضرورة تأجيل الموعد كي لا يدخل في معركة غير مأمونة العواقب لكن تامر بدأ بالفعل في الخطوات الفعلية للإنتهاء من كافة مراحل تنفيذ الألبوم وخروجه إلى النور في الموعد المحدد له سلفاً.

67 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.