الصفحة الرئيسية فن هل ما فعله السبكي مع عروسه أثناء زفافه فضيحة؟!

هل ما فعله السبكي مع عروسه أثناء زفافه فضيحة؟!

بواسطة -
17 2026

أثار فيديو زفاف المخرج أكرم فريد السبكي على الفنانة اللبنانية تتيانا الذي انتشر بشكل واسع على منتديات ومواقع الإنترنت سخط العديد من المصريين. حيث قام السبكي في الفيديو بالدخول تحت فستان تتيانا وهي جالسة أمام المدعوين، ثم خلع قطعة من الدانتيل وقام بغمسها في كأس شمبانيا وشرب منها ثم ألقاها على أصدقائه محاكاةً للتقليد الشهير في الأفراح الذي تقوم فيه العروس بإلقاء باقة ورد على أصدقائها.

وكان أول من فجّر ألازمة جريدة “صوت الأمة”، حيث قامت بالتقدّم بشكوى لسيد أبو زيد المستشار القانوني لنقابة الصحفيين يتهمه فيها بخلع الملابس الداخلية لعروسه تتيانا ووضعها في “الشمبانيا”، ثم إلقائها على المدعوين في حفل الزفاف.

وفي أول رد فعل مصري إزاء الفيديو تقدّم السكرتير العام لنقابة الصحفيين حاتم زكريا ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد أكرم السبكي يتهمه فيه بالتحريض على نشر الرذيلة بين عموم الناس، ووصلت إليه شكاوى عديدة تتضرّر من هذا السلوك.

من جانبه دافع أكرم السبكي عن نفسه بتأكيده أن ما فعله مع عروسه عادة عالمية ولبنانية تقوم فيها العروس بوضع قطعة من “الدانتيل” على ركبتها، ثم يخطفها العريس ويقوم بتقديمها داخل كأس شراب ويلقيها على المدعوين من الرجال ليلتقطها سعيد الحظ كنوع من الفأل الحسن عن قرب زواجه.

وكان السبكي أقام دعوى سب وقذف ضد صحيفة “صوت الأمة” المستقلة، التي نشرت صورا من حفل الزفاف، بعد أن قالت في تعليقها عليها إن العريس التقط قطعة من ملابس داخلية لعروسه وألقاها على المدعوين من الرجال. وقال: “فوجئت بنشر صور حفل زفافي الذي أقمته في لبنان في الصحيفة بشكل غير لائق وتعليقات تسئ لسمعتي ولزوجتي”، نافيا ما ذكرته الصحيفة من أنه خلع ملابس زوجته أثناء الحفل.

نترك الحكم لقراء الموقع، هل يستحق السبكي الانتقاد على تصرفه وتقليده للغرب؟

وهل حقًا ما فعله يوصف بالفضيحة؟

شاهدوا مقطع الفيديو واحكموا بأنفسكم!!

17 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.