>

تسبّب الـ “أحمر” والـ “الأصفر”، بمواقف معادية للفنان المصري سعد الصغير الذي ظهر مؤخّرًا في برنامج “دويتو” مع الفنانة ديانا كرزون، إذ عكست ردود الأفعال غضب بعض مشاهدي البرنامج، معتبرين أن ما حصل في البرنامج يعتبر “مسخرة”، بل اعتبره آخرون بانه بمثابة فضيحة للفنان المصري الذي غنّى أغنيته الشهيرة “العنب” بصورة مبتذلة حملت ايحاءات جنسية.

في المقابل حملت ردود الافعال في طيّها مديحا للفنانة ديانا معتبرين انها استطاعت بعقل الفتاة الشرقية المتّزنة ان تصدّه وتوقفه عند حدّه.

 

اما آخرون فقد رأوا أن ما حصل في البرنامج يعتبر طبيعيا، وان البرنامج لم ينمّ إلا عن غناء عادي في ظلّ الأغنية العربية اليوم.

يذكر أن برنامج دويتو هو من تقديم السوبر ستار ديانا كرزون، وفكرته تدور حول استقبالها لفنانين مشهورين تغني معهم دويتو خلال مدة البرنامج، وقد اكّدت ديانا في وقت سابق أن بعض الفنانين رفضوا مشاركتها في البرنامج خوفا من الاداء الثنائي معها، فضلا عن استغراب الفكرة التي كانت جديدة عليهم.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لم ارى أي ايحاأت جنسية. ولا كلام فاضي!!هذا هو الفنان بتاع العنب لم يفعل غير الذي اعتدناه منه!!!!

  2. ما في ايحاءات جنسية و لا شي بس يا ريت العالم يشوفوا مروى و هيفاء وهبي و مثلاتهن بايحاءات المبتذلة و الرخيصة و ما يطلعو على هي سخفات و يصفوها بهي الطريقة عنجد الناس بكبرو الشغلات صغيره و بتناسوا الكوارث

  3. لم اكمل الفيديو لانه مسخرة وقلة ادب …
    يبدو ان هده الفنانة ودعت حياءها مع شحوم جسمها…! بيكفي انها صفقت لشعبان عبد الرحيم على اغنيته الكلب وقالت له الله الله.
    والان تعيد وتدكر اسم الجلالة في هده الاغنية …البديئة …تقولون اين الايحاءات ..هل تعتقدون انه يغني للعنب؟هو يغني على النسوان…اخضر واصفر..واحمر عشان يشهيكم لجميع الوان واشكال العنب….مهزلة وقلة حيا….

  4. هاذا اسوء مغني على وجه الارض حرام يجي على تيلفزوان وا لله الحمار احسن مين

  5. وا الله شكله زي سيندي باد يا اخوان احد قوله انو احسن هو و الحيمار ارجاء

  6. barnemeg hafif w dharif w ma choftech ayi 7aga we7cha m3a i7tirameti li kol el ara
    bass illi 9oul innou we7ch yeb9a ghayran

  7. زمان كانت العالمه والرقاصه تغني وترقص … دل الوقت صبي العالمه بيغني ويرقص احسن من معلمته….. فعلا اخر زمن… العتب مش عليه العتب على السوبر ستار

  8. ههههه وين المشكله عملوا جوى خفيف فين قلة الادب الفن الحديث بدو هيك
    وكمان عملوا دعاية كويسه للفواكه

  9. بالاصل وجوده مسخرة ناجح وهو يرقص مثل الحريم؟ خربت الاذواق والبقية بحياتكم وديانا كرزون وصولية باي وسيلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *