>

انتشر بسرعة البرق، خبر يفيد بانتظار النجم التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني طفلهما الأول، وذلك تزامناً مع احتفالهما بذكرى زواجهما الثاني.

مراد يلدريم وإيمان الباني احتفالا بذكرى زواجها الثاني، من خلال نشرهما صور رومانسية تجمع بينهما على انستقرام خلال زيارتهما لمدينة براغ، ولكن لم يمر الكثير وبدأت الصحف والمواقع الإلكترونية في كتابة خبر يفيد بانتظارهما طفلهما الأول، وأنهما يتكتمان على الخبر خاصة وأن الحمل في بدايته، بحسب موقع gecce

أضاف الموقع أن الثنائي زارا المستشفى في سرية تامة، من أجل الاطمئنان على صحة المولود، وأنهما يتعمدان إخفاء الخبر في هذه اللحظة.

وحتى الآن لم يعلق الزوجان مراد يلدريم أو إيمان الباني على خبر انتظارهما طفلهما الأول، مكتفيان بالصمت.

هذه ليست المرة الأولى، الذي يتردد أن إيمان الباني حامل في طفلها الأول من مراد يلدريم، فمنذ زواجهما وخبر الحمل يظهر من آن لآخر، حيث أشارت تقارير صحفية سلفاً أن ملكة جمال المغرب السابقة كانت حامل في طفلها الأول من قبل إلا أن الحمل لم يستمر لظروف طبية.

 




شارك برأيك

تعليقان

  1. بعيداً عن الموضوع و من وحيه …مع أني أعلم أن الشيء الأساسي الذي يجب توفره عند زواج المُسلمة هو أن يكون الزوج من نفس الديانة إلا أني أعتقد أن من الصعب الزواج من بيئة أُخرى و عادات و تقاليد مُختلفة و لغة مُختلفة ، لا أدري من يتبنى عادات من و هل هُناك إلتقاء في مُنتصف الطريق و هل هُناك تنازُلات و هل هي من نصيب الطرفين أم أن المرأة هي الخاسر الأكبر ؟! أعتقد الموضوع يحتاج حُب كبير لينجح !
    !!

  2. أعتقد أن البيئة تؤثر في نجاح الزواج الذي يكون فيه الزوجين من جنسيتين مختلفتين.. فمثلاً البيئات العربية متشابهة من حيث الديانة والعادات والتقاليد لحد كبير ولهذا فالزيجات التي تتم بين عرب وعرب تنجح بشكل كبير.. أما ما عدا ذلك فالأمر يتطلب وكما أشارت الأستاذة لحب كبير يخلو من الأنا والمصلحة!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *