>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فيديو ظهرت خلاله المطربة الشعبية المحجبة همس وهي تغني في أحد حفلات الزفاف بحضور عدد كبير من الضيوف.

وتظهر المطربة همس وهي ترتدي بدلة باللون الأبيض مع حجاب بنفس اللون وتقف على المسرح برفقة مطرب آخر وتُقدم عدد من الأغاني في حفل زفاف مختلط وسط تفاعل كبير من الحضور وهو ما تسبب في جدل واسع.

فعى غير العادة ف يالسعودية، فإن الحضور كانوا من الرجال والنساء معاً كما أنه لم يتم إتخاذ أي إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا أو اتباع لقواعد التباعد الاجتماعي وهو ما دفع البعض للمطالبة بالتحقيق مع أسرة العريس والعروس بسبب مخالفة حفل الزفاف لقواعد الوقاية المتبعة في المملكة.

حفل الزفاف أقيم في أحد قاعات الحفلات في مدينة جدة، في حين جاءت بعض التعليقات حول قيام مطربة شعبية بالغناء على المسرح وهي ترتدي الحجاب حيث اعتبره البعض تصرف غير مألوف على الإطلاق.

همس فكري هي مطربة سعودية محجبة تقدم عدد من الأغاني خلال الحفلات العامة أو حفلات الزفاف كما تقدم بعض جلسات الطرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حسابها على يوتيوب وهو ما ساعد على انتشار العديد من المقاطع لها.

ظهرت همس لأول مرة في لقاء تلفزيوني عبر برنامج ساعة شباب على قناة روتانا خليجية، حيث صرحت أنها تعمل كمغنية منذ 15 عاماً وتنتمي لعائلة فنية بالدرجة الأولى. أما عن المشاركة في حفلات ذات جمهور متنوع أكثر أكدت أن الحفلات النسائية لا تختلف كثيراً عن الحفلات المختلطة فلكل مكان جمهوره الخاص وهي تسعد بردود الأفعال التي تحصل عليها من أي جمهور. وأضافت همس أن الجمهور يفضل الأغاني الطربية التي تقدمها لذلك تحرص على تقديم أغاني لأكبر مطربي الخليج خاصاً فنان العرب محمد عبده أما عن مشاركتها في حفلات الزفاف فأكدت أنها تشعر كأنها تشارك في حفل عائلي لذلك تحرص على نشر الطاقة الإيجابية.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *