شاركت الممثلة المصرية هنادي مهنا​ جلسة تصوير جديدة عبر صفحتها الخاصة في موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت فيها برفقة والدتها بمناسبة عيد الأم وكانت هنادي ترتمي بأحضان والدتها.

وأرفقتها بالتعليق، قائلة: “عيد أم سعيد أيضًا لكل امرأة ليست أمًا ولكنها تعتني بكل من حولها، وتشعر بالقلق مثل الأم ونحبها مثل الأم، نحن نحبك ولا يمكننا العيش بدونك، كل سنة وكل الأمهات طيبين وبخير وربنا يرحم كل أم راحت في مكان أحسن ويصبر قلب أولادها يارب”

ولاقت تلك الصور إنتشاراً كبيراً بين المتابعين على السوشيال ميديا الذين تناقلوها عبر حساباتهم الخاصة وتفاعلوا معها.

هذا وقد تحدثت هنادي مهنا عن علاقتها بوالدتها، خاصة بعد أن لفتت الأنظار خلال الأيام الماضية بتلك الصور التي نشرتها معها، احتفالا بـ “عيد الأم”. وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة“، إن علاقتها بوالدتها ليست قوية، موضحة: “مابنتكلمش كتير، مش أصحاب قوي، بس مش محتاجين كلام، قريبين من بعض في صمت”.

وأضافت الفنانة الشابة أنها اكتشفت عدم امتلاكها لصور مع والدتها، موضحة: “قليل لما بيبقى عندي صور معاها، ودي حاجة بتأثر فيها شوية، فقلت السنة دي أعمل لها حاجة لذيذة ونتصور مع بعض”.

وأكدت هنادي مهنا أن علاقتها بوالدتها أصبحت أقوى بعد زواجها، بسبب نصائحها الدائمة عن الأعمال المنزلية، وقالت: “هي تعبت معايا قوي، فأنا بحاول على قد ما أقدر أعمل لها أي حاجة تبسطها”، مشيرة إلى سعادتها الغامرة بجلسة التصوير التي أجرتها مع والدتها.

هنادي مهنا تشوق جمهورها لمسلسلها الرمضاني 2022 “مكتوب عليا”

من ناحية أخرى، شوقت الفنانة الشابة هنادي مهنا جمهورها ومتابعيها لـ “مسلسل مكتوب عليا” الذي تشارك به في موسم رمضان 2022 المقبل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام

ونشرت هنادي البوستر الرسمي لشخصيتها في المسلسل وأرفقته بالتعليق قائلة: “سلمي ما بتصدقش المظاهر وبتمشي ورا قلبها.. فلما قابلت الجدعنة والطيبة والاهتمام ووزياده عليهم خفه الدم.. مفكرتش!!.. مين فيكم مشي ورا قلبه والنتيجه كانت ايه ؟.. مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022”.

مسلسل “مكتوب عليا” منتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف إيهاب بليبل، إنتاج كريم أبو ذكري، إخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني، آيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، هلا رشدي والطفلة هنا زهران.

يظهر في البرومو عدة مشاهد كوميدية للفنان أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل، كما يقول أكرم حسني إنه عندما يفيق من النوم يجد كلاما مكتوبا على يديه ومن ثم يتحول هذا الكلام إلى واقع، كما يتضح من البرومو أن هناك علاقة ستجمعه بـ “سلمي” وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة هنادي مهنا.

وفي وقت سابق قالت الفنانة هنادي مهنا، إن الأيام الماضية تم تصوير عدد من المشاهد من مسلسل “مكتوب عليا”، مشيرة إلى أنه مازال متبقى بعض الوقت من أجل الانتهاء من تصويره بالكامل

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حبيت الصور جدا حلوة هي وامها
    الله يخلي لها امها و يخلي كل الامهات وأولهم
    امي حبيبتي ودائما الصحة والسعادة والعمر
    الطويل يا رب 🤲🏻 ♥️🌹
    وربنا يرحم الامهات المتوفيات 🌸

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.