علق المنتج البحريني محمد الترك، على الحكم الذي أصدرته محكمة مغربية ضده، في قضيته مع زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وكتب المنتج البحريني عبر خاصية “إستوري” عبر حسابه على إنستغرام: “مبارك الجولة الأولى، وضميري مرتاح، لأنه أصلًا ما كاين والو وعارف المعركة لا تربح من الجولة الأولى، هنالك جولات كثيرة ونفسي طويل، شكرًا بلدي الثاني الله، الوطن، الملك”.

وكانت المحكمة الابتدائية في مراكش، أصدرت في وقت سابق من يوم الأربعاء، حكمًا بحبس محمد الترك 3 أشهر، وتغريمه 3 آلاف درهم.

كما أدانت المحكمة ذاتها مواطنة مغربية تدعى “وصال” بالحبس لمدة 3 أشهر وغرامة مالية قيمتها 3000 درهم، بينما حُكم على “عبدالمغيث” المتهم بالتقاط صور ومقاطع فيديو للترك ووصال لحساب دنيا بطمة، بالحبس 3 أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة مالية قدرها ألفا درهم.

وبحسب صحيفة “هسبريس” المغربية، توبع محمد الترك بتهمة التحريض على الفساد، فيما توبعت “وصال” بتهمة “السرقة والتحريض على الفساد”، بينما توبع عبدالمغيث بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني نحنا مفروض علينا نعيش جو المسلسلات المكسيكية غصباً عنا!!
    إن حبوا بعضهم لازم يطربونا بمدحهم لبعض، وإن تزاعلوا لازم يصرعونا بنشر غسيلهم .. وكأنه لازم ننسى كل أحلامنا وكل مشاغلنا ونفرح ونزعل حسب مزاج شيرين البشعة ولا دينا الهبلة أو أصالة المنافقة

    الناس بالناس والقطة بالنفاس

  2. احيانا المفروض على الانسان يصلي لله ركعتين شكرا له
    ودني والترك علاقتهم والله اعلم مصالح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *