كشفت النجمة التونسية هند صبري نها تلقت تهديدات مستمرة ودعوات أن تغتصب هي وابنتيها من قبل جمهور سعد المجرد، بعد ان شاركت تغريدة ضده عبر حسابها الرسمي على تويتر عقب اتهامه بتهمة الاعتداء الجنسي للمرة الثانية.
وخلال ندوة عن التحرّش شاركت فيها صبري ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، قالت إنّها دافعت عن المجرد خلال اعتقاله للمرة الأولى، إلا أن اتهامه للمرة الثانية دفعها إلى التعبير عن رأيها في تغريدة كتبت فيها: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لا تخافي طويل اللسان قصير اليد
    حمـير وتنهق سكري اذانك
    الاغلب تعاطف معه بمحنته الاولى ولكن بعد ما ثبتت عليه تُهمه ثانيه ويدافع عنه فاكيد هو يقبلها على نفسه ان تكون بنته مكان اي ضحيه

  2. شوفوا و اسمعوا مين يعطي النصائح في الشرف للفلتان سعد المجرد؟ صاحبة مذكرات مراهقة المليء بكل أنواع و اصناف الإباحية و الخلاعة..يا ولية أنا شفت بعض المشاهد من فيلمك مع أحمد عز أنا استحيت من المخدات و الكنبات الموجودة في صالون بيتي هههه فيلمك “مذكرات مراهقة” و ما يحتويه من مشاهد اباحية و خلاعية لوحده كفيل أن يجعل المجرد و كل الشباب يغتصبون البشر و الحجر و الشجر…مثل أفلامك من يهيج الشباب و يجعلهم يفعلون أي شيء..على اساس أنتي قدوة لأحد هههه لا أنتي و لا المجرد لستم قدوة لأي أحد.

  3. هههههه رغم اني ما بحب هند صبري ولا
    اتابعها ولكن هي قالت الحق ، الناس
    ممكن اول مره قالوا ممكن تلفيق لسعد
    المجرد و ممكن يكون بريء ، لكن رجع تكرر
    نفس الموضوع !! و نفس الفعل ؟
    وبدولتين فرنسا و امريكا ! وما خفي اعظم !
    على كل حال المدافعين عن سعد هم نفس
    المستوى القذر و ما عندهم شرف ولا اخلاق
    ومع الاسف مجتمعاتنا بعقليتها الجاهلية
    التي تتبع عادات وتقاليد وتخالف الشرع ب
    كثير امور بحياتنا لذلك نجد المدافعين عن سعد
    وقذارة سعد ، ولو كانت امرأة فعلت الفاحشة
    لن يرحموها قسماً ب الله مع ان الله سبحانه
    وتعالى لا يُفرق بين ذكر و انثى ب الفاحشة و
    المحرمات و العقاب واحد .
    لكن ماذا نقول بمن يدّعون الاسلام بالاسم
    والهوية فقط و بالحياة يطبقون عادات و
    تقاليد الجاهلية الاولى ؟!

  4. ملاحظة هامة اقسم ب الله لو كان سعد
    من اي جنسية وحتى لو فلسطيني فعلها
    رأيي ثابت و لن يتغير ، المحرمات والفواحش
    والقرآن واضح فهل يوجد اعظم من كلام
    الله ؟ القرآن لكل العالم و المحرمات على
    كل المسلمين ب العالم يعني لا يوجد فرق
    بالعرق أو الجنسية أو اللون أو المذهب .
    لا يوجد مجاملات بالحلال و الحرام و الفواحش
    ومن يجامل بهكذا امور فقد كفر .

  5. لكن من الحظ التعيس للبعض ان الفواحش و الحرام عندهم و بدويلاتهم أكثر من غيرهم !
    حتى أصبحوا معروفين بالعالم بهذة الامور !
    ماذا نفعل هل نسكت و نجاملهم ؟
    ههههههه لا لا لا
    اذا الذي فعل الفاحشة لا يخجل من الله ومن
    نفسه و بلده هل سأخجل انا من جلده ؟
    لا والله هههههه

  6. سعود بوسلطان هو شطاح فلسطيني(متجنس بالجنسية الإماراتية) لكن اصله الحقيقي فلسطيني منذ سنوات قبض عليه في الامارات بتهمة اغتصاب فتاة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية و حكم عليه بالسجن.
    “في أبريل 2015 رفعت محكمة الإستئناف في دبي عقوبة السجن بحق الفلسطيني سعود بوسلطان من ثلاثة أشهر إلى ثلاث سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية من أصول جزائري. وجاء هذا القرار بعد أن استأنف الفنان الحكم بسجنه 3 أشهر، ليتفاجأ بأن رد المحكمة كان عكس ما توقعه وهو زيادة مدة سجنه، كما رفعت محكمة الإستئناف عقوبة صديقه المتورط أيضاً بالقضية من ثلاثة أشهر إلى عام واحد. وفي تفاصيل الواقعة، فقد اتهم سعود وصديقه بالاعتداء جنسياً على فتاة فرنسية أثناء تواجدها في فيلا الفنان، ليؤكد محامي الفنان في مرافعته أمام محكمة الجنايات، أن ما حصل بين الفنان والفتاة كان برضاها وليس بجناية اغتصاب أو بالإكراه”..
    رفعت القلسة (بصوت الصديقة بنت لندن الله يذكرها بالخير)..

    1. الشطاح الفلسطيني المغتصب سعود بوسلطان هو صوت الكضية و فخر للكضية الذي اوصل صوتها الى ردهات المحاكم بتهمة الاغتصاب.. لكن مهما كان فهو أشرف من المنبتحين و المتبعين و عملاء السهاينة..ههههه

    2. الشطاح الفلسطيني سعود بوسلطان يغتصب جزائرية !!!! مش عيب عليك يا شطاح تغتصب زالمة أو مزلومة؟؟؟!! يا خسارة الهواري بومدين و هو يهتف: نحن مع فلسطين زالمة أو مزلومة! يا خسارة كل أعلام فىسطين التي يحملها جمهور الجزائر في الملاعب و المدرجات هههههه تطلع يا شطاح نذل و نكار الخير و تغتصب زالمة أو مزلومة.. فعلا خيرا تعمل شرا تلقى ..!!!
      لكن نرجع و نقول تربية تسيبي ليفني …و من شابه تسيبي ليفني ما ظلم اقصد لا زالم و لا مزلوم هههه
      يا خوووووووفي بعد هالسنين تطلع إسرائيل مزلومة و احنا الي زالمينها هههههه

  7. يا هيك يكون صوت الكضية يا بلا.. لكن احلى شيء في الموضوع ان عباس المرتزق يعتبر كل الشطاحين و الشطاحات الفلسطينيين هم صوت الكضية في الخارج… و رأيناه كيف استقبل شطاحهم الأكبر محمد عساف يوم فاز في مسابقة الشطح بالأحضان و الأوسمة و التكريمات و كيف خرج اهل فلسطين لاستقبال الشطاح في الشوارع و الفرحة مو سايعتهم .. حتى سجناء فلسطين في سجون إسرائيل قاموا باحتجاجات ليس لنيل حريتهم انما عشان تسمح لهم إدارة السجن الاسرائيلي بمشاهدة اراب ايدول حتى يشحعوا الشطاح محمد عساف ! ناهيك عن تشجيعاتهم للشطاحين و الشطاحات الفلسطينيين المشاركين في ستار اكاديمي !
    و بعد هذا كله يلومون الوطن العربي لانه يشطح.. البركة فيكم انتم من علم العرب مهنة الشطح على اصوله !!

  8. الجعبورة تقول انها تقول كلمة الحق حتى في ابناء بلدها و نسيت انها من كم شهر باركت الشطاحات العاريات جيجي و بيلا حديد و قالت انهما شريفات عفيفات يخزي العين هههه

  9. جيبي و بيلا اشرف منك هههههه همه ٢ وانتم بلد
    فيه ملايين الـعـاهرات هههههه وبيوت الدعـارة
    و المواخير و اللقطاء
    في مثل يا شطاحة يقول ( جاجة حفرت على
    راسها عفرت ههههه) وكذلك ( على نفسها
    جنت براقش) ههههه
    صارلك يومين مثل الكـلبة المسعورة وانا اهملتك ولكنك مستمرة ب النـباح و بحقارتك يلا تستحقي ما بترتاحي الا ب الجزمة هههههه والاهانة لانك صهيونية حقيرة شطاحة 🤭

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *