نعت الفنانة التونسية هند صبري ضحايا حادثة الحافلة السياحية في تونس والتي التي اسفرت عن وفاة 22 شخصاً وإصابة 21 آخرين.

وكتبت هند صبري في تعريدة عبر حسابها على تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. حادث مريع يؤدي بحياة شباب تونسي في مقتبل العمر .. الله يرحمهم و ينعمهم.. يوم حزين جدا على كل التونسيين .”

وفي التفاصيل الحادثة التي نشرتها وزارة الداخلية، فإنّ الحافلة انقلبت في مجرى وادٍ بعد تجاوزها حاجزا حديديا، حيث أظهرت الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي من موقع الحادث، تحطمّ الحافلة بالكامل، وانتشار الجثث حولها، كما أعلنت مستشفيات منطقة الشمال الغربي الطوارئ لاستقبال الجرحى، وكذلك وحدات الحماية المدنية التي تدخلت للإنقاذ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تعازينا الحارة للصديقة Maya ….
    الله يرحمهم و يُلهم أهلهم الصبر و السلوان …..
    !!

  2. فاجعة أليمة بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى …أعرف هذا الطريق جيّدا أسلكه بالسيّارة مع عائلتي عندما أكون في تونس عائدة الى الجزائر ، حقّا انّها طريق وعرة جدّا بها الكثير من المنحدرات والمنعطفات الخطيرة و بها غابة كثيفة …
    على العموم

    نسأل الله ان يغفر لهم وان يرحمهم وأن ييمّن كتابهم وييسّر حسابهم ويثقّل بالحسنات ميزانهم وأن يسكنهم في أعلى الجنّات … انّه هو الغفور الرّحيم

  3. السلام عليكم ورحمة الله كيف حالك آخر العنقود يارب تكونِ وعائلتك الكريمة وبلدك بألف خير
    شكر الله سعيكِ عزيزتي وشكرا لمواساتك الحسنة ودعواتك الصادقة وشعورك النّبيل … هذا إن دل على شيء فإنّما يدل على طيب أصلك وصادق شعورك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *