نشرت مي أبو هشيمة، شقيقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة لها برفقة طليقة شقيقها الفنانة المصرية ياسمين صبري.

ونشرت مي أبو هشيمة صورة لها برفقه ياسمين صبري ونشرتها عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام».

لتتفتح بذلك مي التكهنات حول عودة ياسمين صبري، إلى أبو هشيمة خاصة بعد ظهورهما في أحد المطاعم منذ أيام.

مي شقيقة أبو هشيمة عبر ستوري إنستجرام مع ياسمين صبري

ياسمين صبري وأبو هشيمة في المطعم

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة ياسمين صبري برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أحد المطاعم، لتؤكد بذلك الأخبار المنتشرة بشأن عودتهما مرة أخرى بعد فترة انفصال قصيرة دامت بين الثنائي.

صورة مسربة لأبو هشيمة وياسمين صبري في المطعم تؤكد أنباء عودتهما

إنتقادت لـ إطلالة ياسمين صبري في كأس العالم

من ناحية أخرى، انتقد بعض جمهور الفنانة ياسمين صبري ملابسها بعد حضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، الذي انطلق مساء أول أمس الموافق الأحد بمباراتي قطر والإكوادور.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا ومقطع فيديو، خلال حضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، ، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت صبري، في الصور والفيديو مرتدية ملابس كلاسيكية، وفسرها بعض الجمهور أنها لا تليق بحضورها حفل الافتتاح.

وانهالت تعليقات الجمهور على الصور ما بين مؤيد ومعارض وجاءت كالتالي: “عايزة أكون زيك، جورجينا العرب، لو لبستي سبورت طلعتي أرقى، أحلى من تحضر، جمالها مميز جدا، رايحة على سهرة، عسل وبحبك، منورة قطر، لبس مو للمونديال، هذا لبس ستاد؟.

ياسمين صبري تعود للسينما بعد 4 سنوات

تعاقدت ياسمين صبرى، على  بطولة فيلم جديد يشاركها فيه النجم أمير كرارة،  حيث سيحمل الفيلم اسم «يوم استقالة مجرم».

ستبدأ ياسمين صبري التحضيرات للشخصية خلال الأيام القليلة القادمة، العمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى، الذى يواصل معاينة أماكن التصوير.

يُذكر أن ياسمين صبرى، غابت عن السينما منذ أكثر من 4 سنوات، وكان آخر أعمالها فيلم الديزل، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة محمد رمضان وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي، وفيلم ليلة هنا وسرور من بطولة محمد إمام الذى عرض عام 2018، من إخراج حسين المنباوى.

ياسمين صبري والسينما

تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني في السينما حيث ستشارك في عملين خلال الفترة المقبلة، وفضلت ياسمين صبري التركيز على السينما وتفضيلها على الدراما في تلك الفترة خاصة مع انتعاش السوق والإيرادات وابتعادها عن السينما.

ياسمين صبري في رمضان 2023

كما أعلنت ياسمين صبري أعلنت عن استعدادها للمشاركة في رمضان 2023 بمسلسل، دون الكشف عن تفاصيله لتعود للجمهور بعد غياب منذ آخر أعمالها “فرصة تانية”.

حيث ردت ياسمين صبري على أسئلة متابعيها بشأن أعمالها المقبلة، عبر حسابها بإنستجرام، قائلة: إن شاء الله هشارك في الموسم الرمضاني 2023.

 مسلسل ياسمين صبري الجديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء، ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حالياً حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

أول بطولة مطلقة لـ ياسمين صبري

على جانب آخر، تستكمل الفنانة الشابة ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “فيلم شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

كما أن الفنانة ياسمين صبري، تشارك في بطولة فيلمها الجديد “صقر المحروسة” مع النجم أحمد عز، وينتمي فيلم “صقر المحروسة” إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها “مسلسل فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر،هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر،عمر الشناوي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *