أعلنت مؤخرًا الفنانة ​هنا الزاهد​ عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ترشيحها من قبل “تي سي كاندلر” التي تعمل على اختيار أفضل 100 وجه في العالم منذ ثمانينات القرن الماضي لإعداد قائمة عام 2020.

ونشرت هنا صورة للإعلان الذي نشرته صفحة الجهة المسئولة وأعربتعن سعادتها قائلة:”شكرًا لترشيحي في أجمل 100 وجه في العالم”.

وتفاعل جمهور هنا مع هذا المنشور حيث رأي الكثير منهم أنها تستحق أن تكون في هذه القائمة لأنها من أجمل النجمات في الوقت الحالي. ومن المتوقع أن تصدر النتائج في أواخر هذا العام بعد البحث حول جميع المرشحات.

هنا الزاهد في قائمة أجمل 100 وجه في العالم

هنا الزاهد تتعرض لوعكة صحية في لبنان

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد أنها تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا دون الكشف عن تفاصيلها.

ونشرت هنا صورة يدها، تكشف بها عن مكان “المحاليل”، التي خضعت لها، في لبنان، على خاصية “القصص القصيرة”، عبر حسابها بموقع “إنستجرام“.

وكتبت هنا على الصورة :”الناس اللي فكراني مدلعة في لبنان، أنا طالع عيني ومكان المحاليل أهيه، شكرًا”.

آخر أعمال هنا الزاهد

وعلى الصعيد الفني، آخر أعمال هنا الزاهدمسلسل أنا وهي” بطولة النجوم: أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

بينما آخر أعمالها السينمائية “فيلم بحبك“، بطولة، تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، وشهد الشاطر، من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداث فيلم “بحبك”، في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

هنا الزاهد تهدي جائزتها عن فيلم بحبك لـ تامر حسني

من ناحية أخرى، أهدت الفنانة هنا الزاهد جائزة أحسن ممثلة، التي تسلمتها عن دورها في “فيلم بحبك” من مهرجان القنوات الفضائية للفنان تامر حسني.

ونشرت هنا الزاهد صورة ومقطع فيديو لها، أثناء تسلمها الجائزة، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت هنا على الصورة: “جائزة التميز والإبداع سينما فيلم بحبك، شكرا لكل النقاد اللي كتبوا عني كلام يفرح القلب، شكرا لكل الصحفيين اللي كتبوا عن دوري في الفيلم. شكرا لكل الجمهور اللي قالولي رأيهم و شوفت فيديوهاتهم وهما بيمثلوا مشاهد ليا في الفيلم. شكرا لكل زملائي في الفيلم و شكرا على الكواليس اللي كانت لذيذة بينا”.

وأضافت الزاهد: “وأخيرا شكرا تامر الممثل والمخرج في الفيلم شكرًا على اهتمامك بينا كلنا في الفيلم يمكن اكتر من نفسك و دلوقتي باخد جايزة احسن ممثلة عن دوري في فيلم بحبك و أنا بهديك الجائزة دي”.

“بحبك” تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة هنا الزاهد وهدى المفتي ومدحت تيخا ومجموعة كبيرة من الفنانين، إنتاج حسام حسني.

فيلم “مستر إكس”

وتنتظر “الزاهد” طرح “فيلم مستر إكس” مع النجم أحمد فهمى، العام المقبل ويشارك في بطولته كل من  أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

مسلسل “سيب وأنا أسيب”

وكانت قد أعلنت الفنانة هنا الزاهد  أنها سوف تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد “سيب وأنا أسيب”، نهاية الشهر الجاري، وذلك في حلقة الأسئلة والجواب التي قامت بها مع المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وجاء سؤال أحد المتابعين عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل “سيب وأنا أسيب”، لترد هنا الزاهد عبر خاصية “الاستوري” كاتبة: “إن شاء الله آخر الشهر”.

مسلسل “سيب وأنا أسيب” مكون من 10 حلقات وهو من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش، وكان طاقم العمل كان قد بدأ التصوير منذ فترة قليلة ليستعدون لعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة القادمة.

تم تصوير أجزاء منه في مصر قبل أن يسافر فريق العمل للبنان لاستكمال باقي مشاهد المسلسل، ومسلسل “سيب وأنا اسيب ”يدور فى إطار من الكوميديا حول زوجين تنشب بينهما العديد من المواقف والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام المقبل.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بعد ايه يا ماما
    بعد ما قصيتي انفك و نفختي خدودك و شفايفك وصبغتي شعرك هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *