>

أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تطبخ لزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بنفسها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تخشى المستقبل لأنه بيد الله، غير أن أكثر ما يقلقها “الموت”؛ لأنه يعني فراق شخص عزيز.

وقالت هيفاء أنا أطبخ لأحمد بنفسي، على الرغم من أن أكله خفيف جدا؛ لدرجة أن أمي دائما تقول لي “إيه أكل العيانين اللي بتاكلوه ده”، والفضل في إجادتي لطهي الطعام يعود إلى أمي.

وأوضحت أن الزواج غير كثيرا في شخصيتها؛ لأن اقتسام الحياة بين اثنين يوجد بينهما تفاهم شيء رائع، وأحمد شخص طيب وذكي، ويستطيع أن يحتويني.

ورفضت المطربة اللبنانية بشدة اتهامها بالوقوف وراء انفصال أبوهشيمة عن زوجته الأولى، وقالت أنا تعرفت على أحمد وهو منفصل منذ ثلاث سنوات، وكان شيئا مهما لي أن أرتبط برجل ليس في حياته امرأة أخرى، وأنا أحترم حياته الشخصية السابقة ولا أخوض فيها.

وردا على سؤال حول ما يخيف هيفاء في المستقبل، أكدت أنها لا تفكر في غد، وتحاول أن تعيش يومها فقط، لأن الغيب بيد الله، وهى متفائلة جدا، ولا تخشى شيئا.. لكن ما يقلقها بعض الشيء فقدان شخص عزيز “الموت”.

فوازير رمضان

وفيما يتعلق بفوازير رمضان؛ التي سبق أن أعلنت عن تقديمها، كشفت المطربة اللبنانية أن الفوازير تم تأجيلها إلى شهر رمضان بعد القادم، وقالت إن الفوازير عمل جديد أقدمه ويجب التجهيز له جيدا، ولا يصح أن يبدأ رمضان ولم يتم الانتهاء منه، وهو طموح لي أسعى لتحقيقه، ومازلت متعاقدة مع المنتج على الفوازير.

وحول رأيها في الألبومات التي طرحت في الأسواق مؤخرا، أوضحت أنها استمعت إلى ألبوم هشام عباس وأعجبها جدا وكلمته وهنأته، مشيرة إلى أنه منذ صدور الألبوم وزوجها أحمد يهدي لها أغنية “ما تكلميش حد غيري”.

وأضافت كما هنأت صديقي تامر حسني الذي تعجبني طريقته في المزيكا، وكذلك الجميلة أنغام، فأنا أنتظرها دوما، فكلامها وإحساسها يصلني بشكل مباشر، والآن أنا أسمع ألبومها في الوقت الذي أنتظر فيه ألبوم فضل شاكر.

وكشفت أنها ستبدأ الإعداد لألبومها الجديد مع شركة “روتانا”، بعد الانتهاء من الموسم الصيفي والحفلات المتعاقدة عليها، وسيكون بشكل جديد، وبعيد عن الشكل الذي تعود عليه الجمهور.

وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى تجربة فيلم “دكان شحاتة”، وقالت حاولت تقمص الشخصية، فالدور في الفيلم تطلب مني طريقة معينة في الكلام والحركة، فلو قدمت دورا لهيفاء وهبي في فيلم سأكون هيفاء، ولكني كنت أقدم بيسة فكنت بيسة.. والجمهور انتظر هيفاء التي تعود عليها من خلال أغنياتي، ولكنه فوجئ بأدائي، والكثير لم يتوقع ذلك.. وفي رأيي كان هذا دليل نجاحي في التمثيل.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. انتي خايفه من الموت لانك تعملي اشياء الله حرمها

    نتمنى انك تتوبي لله سبحانه

  2. طلعت بتخاف من موت عزيز عليها وليس على نفسها من الموت,,,,!!!!
    كلنا بكرا راح ننحشر بالجورة والذكي الحقيقي يلي بيجهز حاله لهيك حشرة
    الله يرحمنا ويجيرنا من عذاب القبر

  3. oh nour your words are so hard..god is please ,love and tolerance not punishment and pain..it is not like this way will god punish us …be sure dont be like those people who make us hate our god

  4. oh nour your words are so hard..god is peace ,love and tolerance not punishment and pain..it is not like this way will god punish us …be sure dont be like those people who make us hate our god sorry if somebody doesnt accept my opinion but it is my view

  5. ياعزيزتي مروى الموت حقيقة ولازم نكون جاهزين لهي الحقيقة و الله سبحانه وتعالى خلقنا لنعبده والموت ليعتبر منه الإنسان ويتذكر اذا تناسى أن هذا مصيرنا لن نأخذ معنا شئ من هذه الدنيا سوى ماعملناه وها الحكي مابيتعارض مع حقيقة أن الله عزوجل السلام والمحبة والتسامح
    وليه لتكرهي الله عزوجل(أستغفر الله العظيم) من خلال كلامي أو كلام غيري الصلة بين الله عزوجل وعبده هي أمر خاص بكل عبد وتقربك وحبك لله عزوجل يأتي بشكل طبيعي من خلال صلاتك وقراءة القرآن وجميع العبادات التي تريح وتطهر النفس,,, يعني لاتقولي ها الجماعة المتخلفة بيخلوا الواحد ينفر من الدين تقربي لله عزوجل كما تعملنا من رسولنا الكريم ومن أهل العلم وستجدين نفسك راضية مرتاحة وسعيدة

  6. Marhaba for all
    I believe when she say that …that means she has Maghafata Allahi fi ghalbiha (she has a faith inside her heart) ….Please no one is perfect…..each of us we have something to scare from….Just we have to say……(ya motabita al-koloub tabit koloubana 7ala dinika)……..

  7. الانسان خلق على الفطرة السليمة ، ومن يخرج عن هذه الفطرة يحب في قرارة نفسه الرجوع اليها حتى يرتاح داخليا ( راحة الضمير ) ،،، على كل مهما فعل الانسان فالله ارحم بعبيده من انفسهم على انفسهم ، وهو سبحانه الذي يأمرنا بالا نقنط من رحمته ابدا لانه يغفر الذنوب كلها لو شاء ( الا طبعا الشرك به ، فهو الذي لا يغفره الله سبحانه حتى يعود عنه المشرك بالله ) ،،، هدانا الله واياها الى ما فيه رضاه ، لا احد يعلم من سيذهب الى الجنة ومن سيذهب الى النار مهما عملنا، لاننا مهما عملنا فاننا لن نذهب الى الجنة الا ( برحمة الله ) وليس بأعمالنا …

  8. لك كانها بشعانة هل الهيفا بعد الزواج !!!!!
    ولا انا هيك شايف ؟؟؟؟؟؟؟

  9. الى الاخت نور
    النبى قال أكثروا من ذكر هادم اللذات
    الا و هو الموت

    ترهيب و ترغيب يعنى لما تفتكر الموت تبدا تفتكر الحساب فتظبط حساتك و اهدافك
    اعتقد مروة نصرانية او على الاقل غير مسلمة فبلاش كتير تحتج على اراء إسلامية من زوار الموقع المسلمين تجنبا للخلاف الدينى

  10. كلك زوق ياضياء.أنا على الأقل صادقة في رأيي ولاادعي الايمان واحكم على الآخرين بناء على معتقداتهم

  11. والله فيها الخيرهالهيفا كل ما حطولا مقال بتنقلب نورت لمنبر ديني فقهي ومحط للوعظ والارشاد شكرا هيفا.
    انا بظن انو هي المرة عارفة كتير منيح شو بتعمل لانو عائلتها او عائلة ابوها ملتزمة و اخوها شهيد بالمقاومة و هو كان دايما ينصحها و يرشدها بس هي اختارت طريقا تسطفل منها لربها.
    انا عن نفسي معجبة بجمالها وبتمنى تتستر بلبسها اكتر حتى تربح الاحترام احترامها لنفسها واحترام الناس الها.

  12. يا اخواني /اخواتي حرام عم نحكي عليها وعن لبسها طيب هي حرة انشاء الله حتى ما تلبس هو احنا مالنا واخت مروة انا كمان بحكم على الشخص حسب معتقداته لا حسب دينه الله يرحمنا ويرحمكم قالوا امين

  13. سلام عليكم انا اعتقد هيفاء كباقي الفنانات ستعمل ما يحلو لها والى ان تكبر في السن سوفه تتحجب فان الله غفور ورحيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *