>

كشفت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن أنها كتبت وصيتها الخاصة بممتلكاتها وأموالها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تفكر في إقامة معرض خاص بملابسها وأحذيتها، تدعو إليه كبار الأثرياء بهدف التبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة.

يأتي هذا في الوقت الذي طالب فيه محامي هيفاء الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الأول بندب لجنة من الخبراء من بينهم زاهي حواس نائب وزير الثقافة المصري للانتقال إلى النوبة للتأكد من وجود بعض الحيوانات في النوبة منها القرود، وذلك بعد تداعيات أزمة أغنيتها “بابا فين”.

وقالت المطربة اللبنانية: “لقد كتبت وصيتي الخاصة بممتلكاتي وأموالي، ولكن سيبقى هذا الأمر سرا، لأن الإنسان لا يعرف ماذا يخبّئ له القدر”.

وعن ممتلكاتها من ملابس وأحذية وكل ما يخصّها، قالت هيفاء: “هذه الأشياء عزيزة عليّ، وأفكّر في إقامة معرض خاص أدعو إليه كبار الأثرياء القادرين على شراء هذه الأشياء، والتبرّع بها لجمعيات خيرية تهتمّ بالبلدان الفقيرة”. وذلك بحسب مجلة “سيدتي” الصادرة هذا الأسبوع.

واستشهدت بكيف أن المشاهير في العالم يقيمون مثل هذه المعارض والاحتفالات خصيصا للتبرّع لجمعيات خيرية، في حين أننا في العالم العربي نخجل، وننتقد القيام بمثل هذه الاحتفالات.

على جانب آخر، أكدت هيفاء أنها سيدة مطبخ بامتياز، وأنها تعلّمت التدبير المنزلي من والدتها، ثم طوّرت نفسها كسيدة منزل.

وقالت إن “الزواج أشعرني باستقرار وأمان. فأنا أحب زوجي وهو يحبني، وأحرص على إرضائه، كما يحرص على إرضائي. وعندما نكون في لبنان نذهب في جولة سياحية في السيارة إلى جبال لبنان. وإذا شعرت أنه يخاف القيادة في الطرق الجبلية الضيّقة، أتولّى القيادة بنفسي. فأنا أجيد قيادة السيارات وأحبها كثيرا”.

أزمة “القرد النوبي”

وبشأن تطورات أزمة أغنيتها “بابا فين” التي أثارت غضب نوبيي مصر بسبب احتوائها على عبارة “القرد النوبي”؛ أجلت محكمة الأمور المستعجلة في مصر الدعوى التي أقامتها الجمعية المصرية النوبية للمحامين ضدها لجلسة ٢٢ ديسمبر/كانون أول الجاري.

وخلال الجلسة دفع محامي هيفاء بعدم اختصاص القضاء المستعجل نوعيا بنظر الدعوى، وطالب بندب لجنة من الخبراء على أن تضم زاهي حواس، نائب وزير الثقافة، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وأساتذة من قسم الجغرافيا في جامعة القاهرة، وأحد أساتذة علم الحيوان؛ للانتقال إلى النوبة، وإجراء البحث اللازم للتأكد من وجود بعض الحيوانات في النوبة منها القرود.

ودفع بعدم قبول الدعوى لرفعها من غير ذي صفة؛ لأن عبارة “القرد النوبي” تأتي على لسان الطفل في الأغنية، وعدم تقديم السند الصحيح، بينما تمسكت الجمعية النوبية بالسير في إجراءات التقاضي رغم حذف عبارة “القرد النوبي” من الأغنية.

شارك برأيك

‫52 تعليق

  1. شو بدكون ،،بنت حلال ،،،هلأ كنا بسيرتا لهل هيفا ،،،قلتلك ما الك الاهيفا خوليو

  2. كلشي بين هيفا عم تخوني معك….الموت لك ياقاسيو…عبود هات الكلونيا بدي اقوس قاسيون

  3. يااخيلس.. شبنا قبل شوي كنت عم تنادي بالمرأة وحريتها , والمخلوقة ماغلطت , وكلشي بالتفاهم بيصير . وأنا مستعد صلح غلطي

  4. كلو الا خيانة يا قاسيون….عبود اعطيني الكلونيا بدي اقوس قاسيون …..خيانة خيانة هيفا لالالالالالالالالالا

  5. اذا عندك كولونيا تهدد فيها نحنا ورانا نسوان بتآكل رأس الحية , هيك ندى قالتلي

  6. قاسيون الحرب حتى توصل الكلونيا لركب….يا ويلك بدي اوسخ قندرتك واخرب شعرك

  7. أشوف كل الأخوات العزيزات
    صار لهم أسبوع معلنين الحرب ! عسى ما شر ؟
    الظاهر فى مرض جديد ( إنفلونزا النساء ! )
    أما أهم أعراضه فكلوا معصب على كلوا !!!1

  8. اللي يحب يتبرع ويتصدق لوجه الله مافي داعي اشهار
    لكن كل شيء يعطوه هالنجوم لاجل الشهرة وزيادة رصيدهم بين الناس

    الساقطة هيفا ظهرت موضة المغنيات في الافلام راحت لفلم دكان شحاتة ظهرت موضة الشتم راحت تشتم حتى تنسي المصريين في استهانتها للنوبيين شافت احد يتبرع قالت احسن شي اوزع الاحذية اللي ضاقت عليا

  9. Almasakin wa Alfoukara mou mou7tajin a7dia
    houm mou7tajin ghida ya3ni akl
    houm mou7tajin ta3lim majjani
    houm mou7tajin 3ilaj
    mou7tajin li bouyout ta7mihom min albard
    ya ghabia ya haaifa

  10. كان ممكن يختار كاتب المقال كلمة افضل من”احذية” اعزكم الله,,,,
    لو كتب “هيفاء تتبرع بملابسها” ليه اسلووب التحقير هذا,,,,,

    سموووووووووووووووووووووورة

  11. ربنا يعطيها الحفا ليش بتحكي انها تبرعت بالاحذيتها قل صدق قل الله ينعلها

  12. Pauvre haifa, elle est artificielle elle est toute refaite, elle n`a aucune voix, elle a trouve sa place par la debauche avec les hommes d`affaires et maintenant elle joue a la genereuse pour se faire de la publicite, tout le monde la connait qu`est ce qu`elle est et qu`est ce qu`elle vaut.

  13. عندما تزوجت هيفاء وهبى وقيل انها سوف تتبرع بثوب زفافها بعد نهاية مراسيم الزواج، لتلك الممثلة اليهودية مادونا ، قامت الدنياعليها ولم تقعد من المعلقين والمعلقات هنا وفي كل المواقع الاخرى المشابهه، تتهمها بالخيانة، وبأنه كان من الافضل لها ان تتبرع به لفقراء اي بلد عربي !!!! والآن عندما تتبرع بما تريد ان تتبرع به من ملابسها واحذيتها الغالية والتي لو انزلتها في المزاد لوصلت قيمتها الى ملايين من قبل معجبيها ومحبيها ، قام الجميع ايضا عليها بهذه الحجة أو تلك …. هذا يعطينا فقط معنى واحد لا غير ، ان هذه السيدة ناجحة في حياتها ولها ملايين المعجبين والمعجبات ، كما ان لها ملايين الكارهات والحاسدات ، وبعض الرجال المتحسرين عليها …!!!

  14. اه يازمن الرقاصات والطبالين الاخ top يقول ناجحه اذا كان التعري ووالتبرج وقله الحياء والتفاهه نجاح فوالله الفشل خير وماراح يتخسر عليها الا الي ماعنده نخوه والله ماخذها بلاش اخوكم من الجزيره العربيه ارض الاصاله والنخوه والعزه

  15. انا في الخليج والجزيرة العربية وتحديدا في الكويت يا من سمى نفسه بالعربي ، اريد ان تكون جريئا وتخبرني بالتحديد من اين انت لو كنت فعلا في الجزيرة العربية وان كنت اشك في ذلك لان عندنا الرجال ليسوا شتامين للجميع مثلك ، لم يبعى بلد عربي مثل لبنان ومصر الا وشتمته !!!! هل انت عربي فعلا ؟؟؟

  16. وفرحان بنفسك الجزيرة العربية ارض الرجال نسيت اول محطة نشرت الفاسد قدمت هيفا كامطربة الشيخ وليد روتانا مع اعتزاري للسعودين المحترمين

  17. اخ top اتقي الله انا ماغلطت عليك ولا علي مصر انا علقت علي هايفه وانتقدت كلامك بالنجاح وش زعلك عليها ااما مصر والله النعم فيها واهلها ويعلم الله اني احبها ولكن ننتقد ونقول الحق عشان ترجع كما كانت وشكلك انت الي متحسر عليهاوحياك الله في ارض الاصاله والطهاره

  18. ونعم الرد اخي العربي ،،، هذا يدل على انك من ارض العزة فعلا ،، على كل حال تشرفت بمعرفتك ، وكوني قلت انها ناجحة ولها معجبين ومعجبات ، ليس معنى هذا انني اؤيد ما تفعله ، ولا اعارضه ايضا لانه لا دخل لي بالموضوع اصلا فلست زوجها والحمد لله ، فقط قلت ما قلت حتى ابين فكرة معينة عند البعض …

  19. الوالده magi اكيد فرحان كل واحد يفرح بارضه كيف وانا من ارض الحضاره والدين والكرامه اما لو الجزيره ارض الفساد فيعني ان الفساد في خير اما روتانا تقدم المغنيات مغمضات ويفتحين عندكم

  20. الاخ top حياك الله والعفو منك لوغلطت عليك والله انك احمر عين والنعم باهل مصر

  21. ha ha ha ha …Who is really crazy in this time like that women??she try to make her self importnat or she try to be like Omm kalsoom ,,never ever to be like her..I think we made you price in Egypt,,that our peoblem.

  22. الخير نزعة موجودة عند كل البشر باختلاف نوياهم بس عاشو اتجوزها جوزها هذا هو المهم؟

  23. اشهد ان هيفاء بتطير عقول الكبار ..وما بتخليهم يعودو يعرفر شو عم يحكو …ادعيلك بالشفاء من مرض هيفاء وهبي..!!!!

  24. قد ماعملت سمكرة الست هيفا كيف اشفي منها وانا بحطها بجيبتي الزغيري؟ اسألي فضل شااااااااكر ههههههههههه

  25. اعتمديلك على اسم مروان ولا مها كله شخصيات ورقية …عشان يبعدو العين عن موضوع ياسر ويتبتو ان الكل بيغير في الاسماء…بس هالشخصيات الورقية معروف مصدرها….

  26. وليه زعلانة بيجوز يكونوا اخوان في بيت واحد ياذكية ؟ ام زيكي برضه
    هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *