أكدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي انبهارها بأداء المنتخب لمصري خلال مشاركته في بطولة العالم للقارات المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، مشيرة إلى أنه جعلها شغوفة ومتابعة جيدة لكرة القدم.

وأعربت هيفاء عن سعادتها بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب المصري على إيطاليا بطلة العالم بهدف نظيف، مشيرة إلى أنها تابعت المباراة بشغف كبير ولم تستطع القيام من أمام شاشة التلفزيون طوال التسعين دقيقة.

وقالت المطربة اللبنانية: “إن المنتخب المصري شرف الكرة العربية بشكل عام، لذا أشعر بالفخر لما حققه لاعبو مصر في المباراة الأخيرة على حساب إيطاليا، وأتمنى لهم التوفيق أمام أمريكا”.

وقد حقق المنتخب المصري فوزا تاريخيا على نظيره الإيطالي في الجولة الثانية من بطولة القارات بهدف نظيف سجله اللاعب محمد حمص، وعزز من حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي.

وأوضحت هيفاء أن شاهدت المباراة بترقب وعصبية ولم تتحمل متابعتها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة الذي كان عصبيا أيضا، وقامت بمتابعتها بمفردها، بينما تابعها زوجها في حجرة مكتبه.

وأضافت أنها قامت قبل اللقاء برسم علم مصر على وجهها بـ”المكياج” حتى تتفاعل مع المباراة جيدا، لافتة إلى أن زوجها يتفاءل بها دائما قبل مباريات مصر؛ خاصة وأن أول لقاء جمعهما كان في مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم 2008 التي فازت بها مصر.

وأضافت أنها تفاعلت مع الهدف المصري الذي سجله حمص في مرمى إيطاليا، وقامت بالسجود على الأرض وتقبيلها مثلما يفعل اللاعبون، تعبيرا عن فرحتها بالتقدم على أبطال العالم، مشيرة إلى أنها عاشت فرحة غامرة بالفوز هي وزوجها بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.

وأشادت المطربة اللبنانية بالأداء القوي للمنتخب المصري أمام المنتخب البرازيلي برغم خسارتها، معربة عن أملها في تخطى المنتخب المصري عقبة نظيره الأمريكي في الجولة المقبلة والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس القارات.

كما أشادت بلاعبي المنتخب المصري، وخاصة محمد حمص لاعب النادي الإسماعيلي صاحب هدف الفوز على إيطاليا، متمنية تمكنهم من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وأكدت هيفاء استعدادها الكامل لتقديم أغنية لمنتخب مصر في أقرب فرصة، لكنها قالت إنها “لم تجد الفرصة المناسبة حتى الآن، وبمجرد توفر الكلمات والألحان الجيدة ستقوم بتسجيلها فورا وإذاعتها في وسائل الإعلام”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    من حق الاخت سوزان ان لايعجبها شي في هيفا لانها فعلا هايفه ولاتعجب مع احترامي لاراء الاخرين وانا اشك بان هايفه تعرف السجود اصلا فلا تزعمين يا هايفه ما لاتعملين.

  2. Oh my God .give us a brake gays ,not here… even Hayfa otherways the Egptian team will be no value for the supporters… Please stay in your singing…I DON’T NO why I
    DON’T LIKE HER

  3. I forget to say next time she’ll fallow Adil Emmam in the politic …I went to tell her an advise: Go up step by step or you fall down..you no what happen to the ant when she want to die Allah gives her wing

  4. hahahahah mabrook l missr aho tid7ako chuia manto min 40 sanna mafri7to fi lkooora l3alamia!! viva north africa(maroc, algerie,tunisie

  5. مش المشكلة فى جهة القبلة أختى نور الله..
    المشكلة الاكبر لما سجدت قالت ايه وهى عارفة هى بتكلم مين أصلا ؟
    ” وما قدروا الله حق قدره “.

  6. هيفاء مقالتش حاجة غلط
    هيفاء بتتكلم عين العقل
    و بعدين هيفاء مسلمة زيها زيكم
    و ملناش دعوة بنوايا احد
    كل واحد في حاله
    و اللي دماغه بتاكله من فوز مصر يخليها تاكله
    علي راي العندليب تامر حسني :d

  7. يا لالجيري يا طبيرة الشان نشاله هذا العام يطلاع عالامنا غير عاودها ديرها يا سعدان روحو كاليفي رايحة تزهااا بلادنا
    راهم يقولو بلي المصريين يدعيو باش يربحو رواندا ونخسرو حنايا مع زاااامبيا
    نقولكم ادعيو وزيدو ادعيو حنا رابحين وربي كبير
    الجزااااااااااااااااااائر 3- 1 مصر هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

  8. ” تعرف تتكلم بلدى وتشم الورد البلدى وتعيش الحلم العصرى، يبقى إنت أكيد المصرى… المصرى”
    (لطيفة..،)

    “لو سألتك إنت مصرى تقولى إية..؟ تقولى مصرى إبن مصرى وإبن مصر الله علية…”
    (نانسى عجرم..،)

    “وبحبك وحشتينى بحبك وإنتى نور عينى، دة إنتى مطلعة عينى…، بحبك موت”
    (حسين الجسمى..،)

    هاااااااااااااا….، مين يزود
    غنالك الشامى وغنالك الخليجى يا مصر..، مين غيرك من البلاد بيتعملة كدة!!!
    وأعتقد إن غناء هيفاء لمصر مش نعمة كما يعتقد البعض!!
    وإن كان البعض يعتقدها نعمة،، فإحنا الحمد لله عنينا ماليانة اوى من الناحية دى، الكل غنالنا…،
    ياجماعة أنا شايف الموضوع خاص بماتش مصر وإيطاليا،،،
    إية علاقة ماتش الجزائر ومصر بالموضوع، ولية الاخوة الجزائريين داخلين يهرجوا ويستفزوا المصريين..،
    طيب إحنا كسبنا إيطاليا فى بطولة رسمية…، هاتلوى فريق أوروبى إنتو كسبتوة!!!!
    ما أنا بقول الطيب أحسن،،

  9. hayfa we7de kazabe la2ena ma bet7eb al fotball,kello me7en men ajel este2taf algoumhour almasri,bas 2oololi sho kanet labsi lama sagadet,allah yoster

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *