أنهت الفنانة هيفاء وهبي جولتها الأميركية التي بدأتها في 27 فبراير/شباط الماضي وشاركها فيها الفنان طوني كيوان، وضاحك الليل إيلي أيوب.
فبعد حفلها الناجح الأول في كونكتيكت، إستمرت بقية الحفلات بحصد النجاح الواحدة تلو الأخرى.
المحطة الثانية كانت في ديترويت – ميشغان حيث إستقبلت بحفاوة لافتة من قبل أبناء الجالية العربية هناك، ثم كانت لها وقفة في لاس فيغاس حيث شهد كازينو

باريس واحدة من أنجح حفلات الجولة، بعد أن بيعت بطاقات الحفل بالكامل، وإحتشد الآلاف لحضور نجومهم المحبوبين.
وكانت المحطة الرابعة في نيو جيرزي، ومسك الختام كان في هيوستن يوم السبت الماضي، حيث وصلت الى بيروت يوم أمس، لمتابعة العمل على أغنيات البومها الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. ربنا يهديها ..ايه الاشكال المتصوره معاها دى اعوذ بالله

  2. fatima qu’est ce que t’as. t’es sur que t’es normale. tu insultes les algériens comme ça sans virgogne. et qui est ce lâche qui t’as raconté ses conneries sur leurs habitudes de vie en france. sauf si tu étais une des concubines qui s’est fait duper par algérien. hhhhhhhhhhhhhhhhh. pauvre imbécile heureuse que tu es. va t’occuper de tes fesses pleins de cellulites. et laisse tes seigneurs tranquilles.

  3. والله إن القيم التي تعطى للبعض إنهم لا يستحقونها لو كان مكان هذه اللتي يقال عنها نجمة شيخ من الشيوخ لما أستقبلوه بهذه الحفاوة و الترحاب لكن ماذا نقول لعقول فارغة تمنيت أن أرى شيخا من الشيوخ يستقبل مثل هذا الإستقبال في أي بلد مثلا عندنا في كندا نفتقر لشيوخنا الأجلاء لكن من حين لآخر نسمع أن هناك مهرجانات للأغنية العربية…أليس هناك من يمول سفر شيوخ لنشر الدعوة.إذا قرر مسجد من المساجد التكفل بشيخ عندنا هنا فإن ذلك يتم بجمع تبرعات من المسلمين ليتكفلوا بمصاريف الشيخ..وواحدة مثل هذه تستقبل بكل حفاوة و ترحاب و الله هذا عيب حسبنا و نعم الوكيل….

  4. كلامك زين العقل يا امة اله ياريت لو يحصل كل ما قلت يآآآآآآآآآا رييييييييت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *