الصفحة الرئيسية فن هيفا وهبي تعلق حول زواجها بشكل حازم.. وتقاضي أحد المعجبين بفنانة

هيفا وهبي تعلق حول زواجها بشكل حازم.. وتقاضي أحد المعجبين بفنانة

بواسطة -
0 160
haifa tt

وضعت الفنانة ​هيفا وهبي​ حداً للشائعات، التي تنتشر بين حين وآخر حول حياتها الشخصية والعاطفية، وخصوصاً في ما يتعلق بزواجها، فردّت بشكل حازم على هذا الموضوع مؤكدة أنها لم تتزوج، وإذا قررت الزواج لن تخبئ هذا الأمر عن جمهورها.

وكتبت هيفا في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “الزواج خبر سعيد !! واحترامي لجمهوري لا يسمح ان اخبئ هكذا حدث!ولكن و من الآن وحتى يحصل ذالك اعلن اني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد ؟ اطلب من مروٌجي هذا الخبر ان يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين !!!”.

كما فاجأت هيفا متابعيها بإعلانها الإعتذار عن قبول دعوة “الموركس دور” هذا العام، من دون أن تذكر الأسباب، وكتبت: “بما انه كل شوي بيطلع خبر و من بعده بيطلع جيش من المدسوسين يتبرع و يسال هو و يجاوب ويشتم ويستفرغ علينا و ترشحت و اعتذرت وطلعت ونزلت قبل ما تبلش الاخبار انا بعتذر عن قبول دعوة الموركس دور وشكرا!”.

من ناحية أخرى، كشفت هيفا أنها تقدّمت بدعوى قضائية ضد أحد المعجبين بفنانة، من دون أن تسميهما، وعلّقت: “اليوم رفعنا دعوى على معجبة بإحدى الفنانات.. علشان تتربى وتكون عبرة لغيرها ولفنانتا ابقيى فرجينا شو هتعمللك الحشاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.