تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفلة صغيرة، وكُتِب عليها أنها لفنانة شهيرة، حيث ظهرت خلال تلك الصـورة في سنوات عمرها الأولي، وهي أول صورة لها في تلك المرحلة العمرية.

إنها الفنانة التونسية “عائشة بن أحمد”، والتي نشرت تلك الصورة من طفولتها وأرفقتها بالتعليق قائلة: “محلاها الطفولة 😃”، وأستطاعت أن تحصد كم كبير من الإعجابات، كما تناقلها عدد كبير من متابعيها ومحبيها. وبعض الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار المشاهير والفنانين.

ومع انتشار تلك الصورة سارع المتابعون إلى المقارنة بين شكل الفنانة التونسية فيها وبين شكلها الحالي. وأكد الكثيرون من خلال عدد كبير من التعليقات أن ملامحها لم تتغير كثيرًا بمرور الزمن.

صورة نادرة من طفولة الفنانة التونسية “عائشة بن احمد”

عائشة بن أحمد  مواليد (7 فبراير 1989) هي ممثلة سينما، مسرح وتلفزيون تونسية مقيمة في العاصمة المصرية القاهرة. اشتُهِرت خلال أدوارها الأولى خصوصًا بفيلم “بعد ظهر الخميس” (بالفرنسية: Jeudi après-midi)‏، وأيضًا من خلال مسلسل “من أجل عيون كاترين (بالفرنسية: Pour les beaux yeux de Catherine)‏.

شاركت عائشة بن أحمد في تقديم بعض الأعمال التونسية والسورية لكنها حصلت على شهرة أكثر بعدما ظهرت في مصر، درست عائشة الرسم في كلية الفنون والديكور في تونس، حيث حصلت على شهادة البكالوريوس في الفنون، لتبدأ بعد ذلك طريق الدراسات العليا بدبلوم الفنون التصويرية والإعلانات، بعدما أنهت دراستها وتحضير الدبلوم في الفنون التصويرية والإعلانات، عملت عائشة في المجال الصحفي، حيث انضمت لوكالة «الحدث» التونسية الإخبارية،

تمتلك عائشة الكثير من المواهب مثل عشقها لرقص البالية والإستعراضي منذ طفولتها حتى أثناء دراستها الجامعية، دخلت عالم عروض الأزياء، حيث ذاع صيتها في أرجاء تونس كموديل أزياء، ثم بدأت بالظهور كممثلة عام 2011م، عندما قدمها المخرج نوري بو زيد وندى المازني في أعمالهم السينمائية، ليكون أول عمل بطولي لها في حكايات تونسية.

أول عمل سينمائي مصري ظهرت به عائشة كان في “فيلم الخلية” عام 2017م مع الممثل أحمد عز، من المسلسلات الشهيرة جدًا التي شاركت بها “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان عام 2018م، ومسلسل “أبو جبل” مع مصطفى شعبان عام 2019، و”لعبة نيوتن” مع منى زكي، محمد ممدوح وسيد رجب في موسم رمضان 2020.

لا يفوتك مشاهدة | عائشة بن أحمد تُدهش الجمهور وتنشر صورة لوالدتها.. التي تفوقت عليها جمالًا.. لن تصدق ما تراه – شاهدها الآن!

حصلت عائشة على لقب أجمل النساء ضمن أستفتاء أجراه موقع «تروكاديرو» التونسي، وكانت من ضمن 10 نساء في تونـس، وكانت هي في المرتبة الثانية، أصبح عدد متابعيها على “إنستجرام” 2 مليون، أما عن حياتها الشخصية فهي لا تفكر بالارتباط في الوقت الحالي وكل ما يشغل بالها حاليا العمل وأسرتها وحيواناتها الأليفة .

عائشة بن أحمد تكشف تفاصيل أحدث أعمالها الفنّية

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة التونسية عائشـة بن أحمد، تفاصيل أحدث أعمالها الفنية التي تعرض لها خلال الفترة المقبلة، بعدما عرض لها مؤخرًا في دور العرض السينمائية فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “فيلم ريتسا“.

وقالت التونسية عائشـة بن أحمد في تصريح خاص، إنها تصور حاليًا مشاهدها في “مسلسل لون البحر“، الذي يدور في إطار 15 حلقة ويتواجد معها في البطولة النجم خالد النبوي، ويعرض على إحدى المنصّات قبل شهر رمضان 2022 القادم، العمل إخراج أمير رمسيس، وتأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب.

وأضافت، أنها تصور كذلك مشاهدها في مسلسل آخر يحمل اسم “وعد الشيطان“، يدور في إطار 6 حلقات، وينتظر عرضه بعد شهر رمضان المقبل ، ويشاركها البطولة الفنان عمرو يوسف و فتحى عبدالوهاب، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم، من إخراج كولين تييج.

وعرض لعائشة بن أحمد منذ أيام، فيلمها الجديد الذي يحمل اسم ريتسا، وتدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة، يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

الفيلم من ﺇﺧﺮاج أحمد يسري، ﺗﺄﻟﻴﻒ معتز فتيحة ، بطولة النجم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كل ما فوت على نورت وشوف هالأسماء بحس حالي من المريخ أو أنه أبي مسترخص وجايبلنا تلفزيون ما بيطالع هالأسماء يلي بشوفها هون 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.