أعرب ” أشرف صبري ” والد الفنانة المصرية ” ياسمين صبري ” عن غضبه مما تنشره بعض المواقع التي وصفها بأنها ” وهمية ” من أخبار على لسانه وهي غير صحيحة ولم يقم بالتصريح بها .

وأشار أشرف صبري إلى أن تلك المواقع تقوم باختلاق الأكاذيب مستغلة ما تمر به ياسمين صبري بعد إعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال ” أحمد أبو هشيمة ” من أجل تحقيق المكاسب .

وأضاف والد ياسمين صبري أنه تواصل عن طريق الإيميل مع أحد المواقع التي نشرت تصريح على لسانه طالبهم من خلاله بتكذيب هذا الخبر وهدد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال عدم القيام بذلك .

فكتب أشرف صبري في منشور له عبر حسابه على فيس بوك مرفقا بصورة الخبر المنشور على الموقع وصورة للإيميل المرسل لهم قائلا : ” اسمحولي اتحدث عن مواقع وهمية تستغل آلام الناس لتحقيق مكاسب باختلاق الأكاذيب ” .

وتابع : ” مثل موقع عربي نت الذي وضع عن لساني كلمات كذب بخصوص طلاق ابنتي ياسمين وقد وجهت لهم ميل على موقعهم بتكذيب ما وضع بالموقع عن لساني ” .

وأكمل والد ياسمين صبري : ” أو سأقوم باتخاذ الطرق القانونية لهذه الأكاذيب بما يخص هذه المحنة العائلية بطلاق ابنتي وطلبت تكذيب هذا الخبر .. ومرفق الميل والأكذوبة التي وضعوها عن لساني ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.