وافت المنية الفنانة المصرية هياتم عن عمر ناهز 69 عاماً، بعدما شهدت حالتها الصحية تدهوراً كبيراً خلال الساعات الماضية، أدى إلى إعادتها مرة أخرى لغرفة العناية المركزة، بعد أيام قليلة من نقلها إلى غرفة عادية.

وكانت سميّة شقيقة هياتم، قالت إنها عانت من ارتفاع درجة حرارتها، وأنه تم على إثر ذلك نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وأضافت: “شقيقتي تعاني سرطان القولون، وأجرت عملية جراحية منذ ثلاثة أشهر لاستئصال الورم وشفيت منه تماماً والحمد الله. إلا أن دخولها المستشفى قبل ثلاثة أيام جاء نتيجة مضاعفات العملية التي أجرتها. والآن هي تتلقى العلاج في انتظار استقرار حالتها”.

ولكن الفنانة المصرية نجوى فؤاد كشفت بعد قيامها بزيارة الأخيرة في غرفة الإنعاش في مستشفى مصر الدولية، أن حالة هياتم الصحية “ميؤوس منها”، كما لفتت إلى أنها لا تتفاعل مع ما يجري حولها.

وهياتم راقصة وممثلة لمعت في ثمانينات القرن الماضي. وُلدت عام 1949 بالأسكندرية، وتعتبر من الفنانات اللاتي بدأن حياتهن بالرقص الشرقي فبدأت العمل في هذا المجال وهي لم تتجاوز العشرين من عمرها، لترقص في حفلات الزفاف الشعبية بمدينة الإسكندرية.

وبدأت بالتمثيل في منتصف السبعينيات وظهرت في أولى أفلامها عام 1972 وهو “ليلة حب أخيرة”، لتنطلق هياتم منذ ذلك الوقت وتقدم أكثر من 35 عمًلا سينمائيًا منها: “عفوًا أيها القانون”، “غريب في بيتي”، “المتسول”، “علي بية مظهر و40 حرامي”، “أحكي يا شهرزاد”، كما شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية منها “المال والبنون”، “أوان الورد”، “زمن عماد الدين”، “الرحايا”، “الباطنية”، “ساحرة الجنوب” وغيرها من الأعمال الفنية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *