الصفحة الرئيسية فن وفاة الفنان المصري طلعت زكريا بعد صراع مع المرض

وفاة الفنان المصري طلعت زكريا بعد صراع مع المرض

بواسطة -
2 1338

نشر الفنان المصري ” محمود البزاوي ” تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” أعلن فيها عن وفاة الفنان المصري ” طلعت زكريا ” منذ قليل عن عمر يناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض .

وكتب محمود البزاوي في تغريدته : ” مع السلامة يا طلعت .. مع السلامة يا صاحب الروح الخفيفة .. مع السلامة يا طباخ الرئيس .. مع السلامة يا نصة .. مع السلامة يا أجدع وأخف صديق .. هتوحشنا ” .

كما أعلنت عن ذلك نقابة المهن التمثيلية في مصر في نعيا نشره ” عزوز عادل ” عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” .

وكتب فيه : ” البقاء لله .. تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير طلعت زكريا .. كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظل .. رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان ” .

**البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيليةالفنان الكبير / طلعت زكريا كان رمزا من رموز الفن المصرى وسيظلرحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان

Posted by Azouz Adel on Tuesday, October 8, 2019

وقال ” منير مكرم ” عضو نقابة المهن التمثيلية أن النقابة بدأت إنهاء إجراءات أوراق الدفن وسوف يتم تشييع جثمان طلعت زكريا اليوم ويدفن في مسقط رأسه بالإسكندرية .

يذكر أن الفنان الراحل طلعت زكريا تعرض لوعكة صحية فجر اليوم نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في القاهرة وفقا لما أعلنت عنه إبنته الفنانة ” إيمي طلعت زكريا ” .

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.