توفي اليوم الجمعة الفنان اللبناني جوزيف عبود، بعد مسيرة فنية طويلة، قدم خلالها العديد من الأعمال الفنية الهامة

ونعى نقيب الفنانين اللبنانيين نعمة بدوي، الفنان الراحل، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، معلقا عليها: “وداعاً جوزيف عبود (أبو الزوز)، الزميل الطيب والمحب إلى جنة الخلد. نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون تنعى إليكم الزميل المرحوم جوزيف عبود وتتقدم بأحرّ التعازي لعائلته ولأصدقائه ومحبيه، الله يرحمه وتكون نفسه بالسما”.

https://www.facebook.com/actortaimhassan/posts/674815427341314

كما نعى عدد من نجوم الفن في لبنان الفنان الراحل، منهم الفنان باسم مغنية، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “وداعا يا طيب.. وداعاً جوزيف عبود”.

وقدم الفنان تيم حسن العزاء لأسرة الفنان الراحل عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” قائلا: “تعازي لعائلة ومحبي الفنان القدير جوزيف عبود.. الله يرحمك ويصبر أهلك”.

شارك عبود في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام، ومنها “الهيبة، ناطور الحارة، الضحية، الجبال حين تنهار، محسوبك فرج، السجينة، ثبات ونبات، بدل عن ضايع، لولا الحب، شوارع الذل، حبيب ميرا، ولاد البلد، كلام على ورق، اتهام، بنت الشهبندر، أبرياء ولكن، سمرا، ورد جوري، أدهم بيك، ومشيت، عندي قلب، طريق، سكت الورق، دولار، ثواني، جوليا، تشويش، بردانة أنا، آخر اليل، الساحر، راحو وغيرها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *