>

نعت نقابة الفنانين في سوريا النقيب زهير رمضان الذي توفي مساء الأربعاء عن عمر 62 عاما بعد معاناة مع المرض.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية السورية ”سانا“ في تغريدة إن وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا ”تنعيان الفنان زهير رمضان الذي غيبه الموت مساء الأربعاء عن عمر 62 عاماً إثر صراع مع المرض“.

وكان الراحل قد شارك في عدة أدوارٍ، وكان من أشهرها دور “أبو جودت” رجل الشرطة الفاسد في مسلسل باب الحارة بجميع أجزائه.

وقد نعى الراحل العديد من نجوم الفن في سوريا حيث كتب النجم السوري قصي خولي عبر حسابه على ”تويتر“، ”انا لله وانا اليه راجعون، زهير رمضان في ذمة الله، وداعا ( أبو زكوان ) رحمة الله عليك #زهير_رمضان“.

ونعاه الفنان مصطفى الخاني قائلاً: ”الاستاذ زهير رمضان في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه لراجعون، الله يرحمو ويسامحو“.

وعلقت شكران مرتجى: ”البقاء لله، الأستاذ زهير رمضان في ذمة الله، الأحزان تتوالى اكتفينا ولم تكتفي تلتهمنا كل يوم بأحبتنا وأصدقائنا، الموت حق لكن الفراق هو الفجيعه، تعازيي الحاره لعائلته الكريمه وزوجته الفاضله وكل الزملاء والأصدقاء الفنانين في سوريا وكل الوطن العربي، نقيب الفنانين في الجمهوريه العربيه السوريه“.

وأضافت: ”ألتمس العذر من الجميع في الأيام القادمة لعدم تمكني من التواجد في كل مراسم الدفن والعزاء بسبب السفر خارج سوريا، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وعلقت المخرجة رشا شربتجي: ”لطالما ترك في قلوبنا الضحكة، لكنه اليوم قرر أن يصمت ويُنهي المشهد ليُبكينا أجمعين .. نقيب الفنانين #زهير_رمضان في ذمة الله، رحمه الله وألهمنا وألهم أهله الصبر والسلوان“.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يرحمك يا أبو جودت ، مشاهدك بباب الحارة
    كانت تضحكنا ، ابدعت بدور ابو جودت الضابط
    الفاسد المرتشي ، اتقنت الدور بطريقة كوميدية
    أتمنى الاستقرار لسوريا وشعبها ويبعد عنكم
    الخونة و المنبطحين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *