>

صرّح الفنان اللبناني وليد توفيق في لقاء على شاشة “الجديد” مع الإعلامي شادي خليفة، أجراه على متن الطائرة، بأنّ الموسيقار ملحم بركات محبوبٌ في مصر، لكن ظروف دخوله إليها لم تكن “مزبوطة”، وأن دفاعه عن الأغنية اللبنانية فسرّوها هناك بأنه يهاجم الأغنية المصرية، إضافة إلى أن لسانه مثل “المنشار”.

وعندما سأله شادي عن أن بعض الفنانين ومنهم ملحم بركات يتعمّدون إثارة الجدل في الصحافة من خلال تصريحاتهم النارية، قال توفيق: “في إحدى المرات اتهمني ملحم بركات في برنامج ريما نجيم بأني السبب في منعه من دخول مصر، رغم أننا كنا معاً في باريس قبل يوم”، فإتصلت به لأعاتبه فضحك قائلاً: “إذا ما عملنا هيك ما بيحكوا فينا كتير العالم”.

ولمّح وليد توفيق إلى أن راغب علامة اعتمد الأسلوب نفسه في بداياته حيث كان يتمّ ربط اسمه بإسم وليد توفيق في الصحافة كي ينتشر، وقال توفيق:” أحب راغب علامة كثيراً، كيف لمّا بتشوف حدا كان يقلدك (يمكن هيدي تزعلو لراغب)، كان يأتي إليّ وصار نجماً كبيراً وهذا يفرحني”، ود. جمال فياض قال لي إنهم كانوا يقصدون نشر خبر يقرنون فيه إسم راغب بإسمي بهدف إحداث شوشرة إعلامية.

وفي الختام أشار توفيق إلى أن البعض يعتمد هذا الأسلوب لكنه شخصياً لا يحبه.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ما فيه أكسد من ابن علامة إلا أنت يا توفيق..
    انتما الاثنان سلعة كاسدة.. و سوقكم أصبحت غير رائجة..
    أول اغنية اشتهرت بها يا توفيق أهداها لك المطرب المغربي عبد الهادي بلخياط بعد أن تنازل لك عنها للصداقة القوية التي جمعتكما يوما..

  2. فعلا راغب في بدايته قلدك انت وقتها البعض كان يراك وسيما واتشهرت من هذا الباب و هو ذخل من هاذ الباب ايضا لاحضان مصر لي شهرته . رغم انه سلك مسارا مختلفا عنك بعد ذخوله ……
    لا يعجبني لا وليد و لا راغب …… جورج و بس الله يقوموا بالسلامة !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *