تداول عدد من المواقع الالكترونية مؤخرًا خبرًا يفيد بعزم الفنان وليد فواز إقامة مؤتمر صحافي، للإعلان عن أسباب انفصاله عن الفنانة مي سليم، وهو الخبر الذي انتشر بقوة وهاجمه بسببه عدد كبير من الفنانين، منهم: إدوارد ووفاء عامر وغيرهما.

وليد فواز  سخر من الخبر، مؤكدًا أنه ليس شخصًا مختلًّا عقليًّا لكي يعقد مؤتمرًا صحفيًّا يعلن خلاله تفاصيل انفصاله عن زوجته السابقة. وأضاف وليد، أنه سمع هذه الشائعة التي تم تداولها، ويتحدى أيّ شخص أن يُظهر له تسجيلًا صوتيًّا، يؤكد خلاله أنه أعلن إقامة مؤتمر صحافي، ويكمل وليد: “أنا بني آدم طبيعي تزوجت وانفصلت بعد فترة، والحقيقة أنّ الدنيا فيها حاجات أهم بكتير من الحديث في هذا الموضوع”.

يُذكر أنّ وليد فواز انفصل عن زوجته الفنانة مي سليم خلال شهر العسل، وأصدر بيانًا صحافيًّا نشره عبر حسابه على موقع التواصل قال فيه: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم. قدّر الله وما شاء فعل ..اللي حصل النهاردة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط، والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة”.

وأضاف :”رغم أنّ كتير افتكروا إني اتسرّعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا ..إلا أنّي اتعودت أكون واضحًا مع نفسي وجمهوري، اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليّ من قبل البعض، وتصدير كمّ كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيّا لإصراري على الطلاق” وأبدى الفنان الشاب ندمه على الزواج من مي سليم بقوله :” أنا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز، وافتكرت للحظة أنّ الحب كافٍ لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع”.

وأنهى حديثه بقوله :”المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة، علشان أعمل أسرة بجدّ أكمل بيها حياتي ..والحمد لله إنّ الجوازة لم ينتج عنها أبناء، ربّنا يوفق الجميع والله المستعان”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.