>

تواصل الفنانة المصرية ياسمين صبري مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صور شبه يومية من اجازتها التي تقضيها مع زوجها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة في احد الاماكن الساحلية في ايطاليا.

وفي أحدث هذه الصور، ظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة وهي تتناول إحدى الوجبات، وتفاعل مع الصور عدد من جمهورها ومتابعيها.

وقد تغزل متابعو ياسمين صبري بإطلالتها وجمالها فيما انشغل بعضهم بالطبق الذي كانت تتناوله متسائلين ما هو حيث جاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “واضح انه صحن رافيولي (نوع من الباستا المحشو)” و ” المشكله مش في الصلصه لكن في الجين تونيك اللي موجود ده نوع من الخمره .. وحيجوا الناس يدافعوا ويقولوا لا ياسمين مختلفه عن باقي الفنانين .. لا يااا شييييييخخخخ ” و “هدا هو دورك ف الحياة مطاعم و اكل و لبس و اظهار بذخ!!”.

يذكر أن أخر اعمال الفنانة ياسمين صبري كانمسلسل “فرصة تانية”، والذي شارك في بطولته كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.



شارك برأيك

تعليقان

  1. وليش محتارين المتابعين بالطبق اللي تتناوله
    Pesto Ravioli
    من اطيب الاكلات الايطاليه

  2. ممنوع ذكر إيطاليا وطعامها ولاعبيها وأغانيها على صفحات نورت لمدة اربع سنوات ههههههههههههههه لحين وقت حلول دورة كاس أوروبا القادمة هههههههعهههههههه تعاطفا مع الامة الانكلو سكسونية التي مازالت تبكي بصمت ههههههههههههه وهذا اقل مواساة نقدمها لبنات التايمزو في محنتهم هههههههههههه اي معلقة او معلق يذكرون اسم إيطاليا او اسباكيتي أو طبق Pesto Ravioli
    يمنع فورا هههههههههههههه ولا تشهونا بالأكل في اخر الليل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *