>

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة، توضح فيها سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة.

وكتبت ياسمين: “للمهتمين بغيابي، أنا بس حبيت آخد وقت لنفسي”.

يُذكر أن ياسمين صبري أغلقت منذ أيام حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأغلقت هاتفها وحسابها على الواتساب، في خطوة مفاجأة لجمهورها.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في السينما، مشاركتها في بطولة فيلم “الديزل” مع الفنان محمد رمضان من إخراج كريم السبكي.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. مساء الخير جميعاً ….
    يُقال ” و علمني السقوط ببئر نفسي أن الماء في الأعماق أحلى ” …….
    كُلُّنا بحاجة بين الحين و الآخر لوقفة مع الذات ننفض بها الغُبار عن أرواحنا و نُعيد لها رونقها ..
    !!

  2. مساء الخير اخر العنقود
    آمل ان تكوني بصحة وعافيه .
    فعلا للشيخ علي الطنطاوي كلام حول هذا المعنى لان النفس البشرية محموعه عجيبه من الاشياء فمثلا الشيخ الطنطاوي يقول حدثت نفسي فهل النفس شخص اخر غيرك وهل الذات عير النفس ؟

  3. مساء الورد أحمد ….
    أتمنى أن تكون بخير و صحة و عافية و مشكور على سؤالك عنا …..
    بالنسبة للبيت الذي نقلتُه …قبل فترة كُنت أقرأ في موضوع تهذيب النفس فتعثرت بهذا البيت لجاسم الصحيح و هو شاعر سعودي و ذكرني به عُنوان الموضوع . المقال الذي كُنت أقرأ كان عن تصارُع الإنسان مع نفسه و أنواع النفس البشرية و مآلها و أنواع الأرواح و صراعها ، بداخل كُلٍ منّا أنفس تتطلب عناية و ضبط و تحرير و كأن بداخل منا أشخاص آخرين و هذا ما يكتشفه الإنسان حين يواجّه نفسه أو يختلي بها …….
    ** مبروك للنصر تعادله مع الهلال في الديربي ، كانت عودة النصر قوية في الشوط الثاني …. ذكرتني المُباراة بقصة سباق الأرنب و السُلحفاة فمن يغتر بقدراته و ينتشي بتقدمه في أول الطريق يستحّق الخسارة بعكس المُثابر الذي لا يستسلم حتى لو هُزم أول الأمر ، التعادُل هُنَا نصرٌ لَكُم فهنيئاً لَكُم نصرُكُم و هنيئاً لَكُم المركز الثاني و مازالنا مُتصدرين رغم كُل شيء ?
    نهارك سعيد و مُعطّر بشذى الورود ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *