أطلّت النجمة ياسمين صبري بصور جديدة على جمهورها وهي ترتدي البرنص وعقد مجوهرات أنيق بأحجار حمراء وماسات.

وظهرت ياسمين وهي تقف في شباك من غرفتها في فندق أثناء تواجدها في أسبانيا حيث حضرت أحد الاحتفالات الخاصة بدار مجوهرات كارتيه Cartier، وكانت تشرب مشروبًا دافئًا وترتدي برنص أبيض اللون ومجوهراتها.

وتفاعلت الجماهير على صورة الفنان بروب الاستحمام: إيه ده يا ياسمين، انتي تخطيتي الخطوط الحمراء، إنتي بتغيظي أبو هشيمة.

ياسمين صبري خارج مسلسل الشادر

ومؤخرًا تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على موقع جوجل، بعد تصريحاتها حول اعتذارها عن “مسلسل الشادر” المكون من 15 حلقة، والذي كان من المقرر البدء في تصويره خلال أيام، ما دعا مخرج العمل سامح عبدالعزيز للخروج والرد على تصريحاتها بل وتكذيبها وتأكيده على أنه من قرر استبدالها.

حيث نفى المخرج سامح عبد العزيز ما قالته الفنانة ياسمين صبري عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر”.

ورد سامح عبد العزيز على تصريحات ياسمين صبري التي قالت فيها إنها اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل نظرًا لضعف السيناريو، مؤكدا أن كلامها غير صحيح.

وقرر عبدالعزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثـيرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرًا لضـعف مستوى السيناريو، لينفي المخرج ذلك تمامًا ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح سامح أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرًا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

مصدر مقرب يكشف أزمة ما بعد الأنفصال التي تمر بها ياسمين

وأكد مصدر مقرب من الفنانة أن أزمة مسلسل الشادر لن تكون الأولي، لأن الفنانة لا تزال تعاني من آثار انفـصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي كان يوفر لها كل سبل الراحة الممكنة

وأضاف المصدر أن الفنانة في الفترة الحالية تعاني من أزمة عدم ثقة واهتزاز نفسي كبير ، وتحاول أن تظهر أمام جمهورها في حالة ثبات عن طريق نشر صورها في الجيم وهي مبتسمة، ولكنها في الحقيقة لا تزال تتـألم بعد انفـصالها عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة.

واختتم المصدر: ياسمين صبري تحتاج إلى مساندة من جمهورها وأقرب الناس لها من عائلتها لأنها في حالة عدم اتزال قد تقضي على مستقبلها، فهي أصبحت مشتتة الذهن ولا تركز في التمثيل عكس السنوات الماضية، مؤكداً أن أبو هشيمة تركها من أجل تمسكها بالعودة للتمثيل ولكنها أصبحت غير ملائمة للعودة للتمثيل بسبب تشتت ذهنها.

وتغيب ياسمين صبري عن الأعمال الفنية منذ ما يقارب العامين، حيث كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل “فرصة تانية”، أما في السينما فكان آخر أعمال ياسمين صبرى، فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان

وتواجدت الفنانة ياسمين صبرى خارج مصر لقاء اجازتها، حيث تواجدت في فرنسا وحضرت بعض فعاليات مهرجان كان السينمائي وخاضه حفل العشاء الذى أقامه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، للاحتفال بدور المرأة فى السينما على هامش مهرجان كان، وانتقلت بعدها لاستكمال اجازتها في احدى جزر المحيط الهندي.

علاقة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكان تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان طـلاقهما، وتم الكشف عن المؤخر والذي بلغ 5 مليون جنيهًا مصريًا.

وبمجرد ما تم الإعلان عن انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حرصت على التزام الصمت تمامًا، لكنها لم تطل فترة الصمت تلك، بل عادت سريعًا لمواصلة مشاركة الجمهور بلقطات من حياتها، لتؤكد بشكل غير مباشر أنها تخطت سريعًا أزمة انفـ صالها وتحرص على النظر للأمام، ومواصلة حياتها المهنية والشخصية.

وواصلت ياسمين صبري عقب الانفصال؛ نشر وتوثيق لقطات من حياتها على إنستجرام، كما أنها حرصت على مواصلة فعل أكثر الأشياء التي تحبها، ومنها السفر وممارسة الرياضة.

يُذكر أن الثنائي ياسمين صبري وأبو هشيمة احتفلا بعقد قرانهما في أبريل عام 2020 في حفل بسيط وسط حضور بعض أقاربهما وأصدقائها المقربين بسبب انتشار جــ ائحة كورونا في ذلك الوقت.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

  1. العربان وما أدراك ما العقول النتنه القذرة
    روب الحمام أستر من فساتين كثيرة مشخلعه
    يلبسوها المشهورات و الناس تتغزل فيهم !
    لكن العقل العربي قذر ( لا أُُعمم ) لكن نسبة
    كبيرة للأسف ، لمجرد مكتوب روب الحمام !
    سرحوا بخيالهم الاباحي والمخلوقة جسمها
    كله متغطي ، لكن لا عجب فالمختلين السفلة
    كثار مثل الذي يسرح بمخيلته الاباحية القذرة
    ويؤلف سيناريو اباحي و يتهم الناس و يطعن
    ب أعراضهم وكله خيال في خيال لواحد مختل .
    والصور أصلًا دعاية للمجوهرات ، وين الاثارة
    يا قذرين ؟؟؟
    اتقوا ربكم .

  2. بعدين شو هالتفاهه؟؟
    اذا وحده انفصلت أو تطلقت من زوجها أصلا
    بتكون ما صدقت و هي تخلص ههههه
    لكن خيالكم المريض و كيدكم قال شو
    تكيد طليقها أبو هشيمة؟! ههههه
    لو بدها أبو هشيمة ما كانت خلصت منه
    واحد خاين ويلعب بذيله الوحده أصلاً تقرف
    منه و تكرهه واذا كرهت المرأة خلص تعتبره
    مات و كان ماضي .
    فبلاش هالاخبار التافهه و الاتهامات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.