تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجمة ياسمين عبد العزيز برفقه زوجها الفنان أحمد العوضي حيث تساءل العديد من جمهورها عن حملها.

وبرر ذلك روّاد السوشيال ميديا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ظهرت في الصورة وهي تخفي بطنها ؛ كما ظهرت في صورة أخرى مع نجمة الجماهير نادية الجندي بنفس الطريقة.

حيث عملت ياسمين عبد العزيز على الوقوف بشكل غير ظاهر بجانب زوجها وأصدقائها، مما أثار الجدل حول حقيقة حملها

حمل ياسمين عبد العزيز

وعُلِم من مصادر مقربة أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة ؛ وأن ياسمين عبد العزيز ليس حامل كما أشيع.

زيادة وزن ياسمين عبد العزيز:

وتصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، مؤشر البحث على جوجل “الترند” بسبب زيادة نسبية في وزنها الذي ظهرت به في إعلانها الأخير في رمضان 2022 الماضي، كما أنها تتميز إطلالات بأنها تجمع بين الأناقة والاحتشام، ما يميزها عن غيرها من نجمات الفن والمشاهير.

وكشفت أن السر في زيادة وزنها هو ما تعرضت له في أزمتها الصحية الأخيرة والنقصان الحاد الذي حدث لوزنها خلال مرضها ، ولذلك قررت وقالت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، قائلة : “الصحة أهم”، وبدأت في آكل كل شيء تتشوق لأكله وبأي كَمّيَّة، لذلك وزني زاد شيئًا ما.

وأوضحت ياسمين، أنها عندما يكون لديها أي أعمال فنية فإنها تلتزم وتعود للنظام الغذائي المعتاد وأكدت يعني أنا حاليًا بلا قيود، أفرح بعودتي للحياة، وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهمًا الشكل، ولن يفرق مع الحب.

مرض ياسمين عبدالعزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز أعلنت مؤخرًا إصابتها بوعكة صحية جديدة ذكّرت من خلالها الجمهور بأزمتها الأولى بسبب معاناتها مع متلازمة أكياس الشكولاتة، التي أبعدتها عدة أشهر عن الساحة والظهور، إذ نشرت صورة لها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، وهي بإحدى الغرف في المستشفى، معلقة: «أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة» ولم تصرح بأي تفاصيل أخرى جديدة.

غياب ياسمين عبدالعزيز عن دراما رمضان 2022

الجدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز غابت عن المشاركة في رمضان الماضي رغم النجاح الكبير الذي حققته في مسلسلها «اللي مالوش كبير»، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وشاركها البطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، محمود حافظ، فتوح أحمد، هدى الإتربي، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.  

ياسمين عبدالعزيز والعوضي في رمضان 2023

وعلى الصعيد الفني، وبعد تصالحهما مؤخرًا، تعود النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز للتعاون مع زوجها الفنان أحمد العوضي في عمل فني جديد.

حيث تعـاقد الثنائي على بطولة مسلسل جديد لعرضه في دراما رمضان 2023، وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان قبل الماضي. وهذا ما أعلنه أحمد العوضي عبر «فيسبوك».

وبهذا تنضم ياسمين عبد العزيز للفنانين المصريين الذين قرروا خوض السباق التليفزيوني لشهر رمضان 2023 القادم، مثل منى زكي، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، وأمير كرارة، ومصطفى شعبان، وروجينا، وحمادة هلال.

ولم تقدم ياسمين أي عمل العام الماضي وذلك بسبب انشغالها بتلقي العلاج والسفر إلى سويسرا، بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها ووصفتها ياسمين بأنها شاهدت فيها الموت بعينها، كما لم يُشارك العوضي أيضا في دراما رمضان الماضي لانشغاله مع زوجته.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.