نفت النجمة يسرا كل ما تردد عن خلافاتها وتصالحها مع الفنان الكبير عادل إمام طيلة السنوات الماضية، مشيرة إلى أنهما سيتعاونان معا قريبا من خلال فيلم “بوبوس”.

وفي الوقت نفسه دافعت يسرا عن إمام في وجه سيل الاتهامات العديدة التي طالته مؤخرا بسبب تصريحاته حول العدوان الإسرائيلي على غزة، وانتقاده حركة حماس وتحميلها مسؤولية ما حدث من مجازر.

و قد أكدت يسرا أن هناك علاقة قوية ووطيدة على النطاقين الفني والأسرى تربطها بالنجم عادل إمام وبزوجته السيدة هالة الشلقاني.

يسرا
يسرا

وأضافت أن فيلم “بوبوس” يمثل بالنسبة لها عودة قوية إلى السينما مع الزعيم بعد غياب سنوات عن العمل معه منذ فيلم “عمارة يعقوبيان”، والذي كان دورها فيه شرفيا.

وأوضحت أنها سترد من خلال هذا العمل على كل من قالوا: إن العلاقة بينها وعادل انقطعت، وإن هناك بعض المشكلات التي طرأت بينهما.

ووصفت يسرا عادل إمام بأنه نجم مضيء دائما في سماء الفن العربي رغم تعدد النجوم حوله.

وردا على تساؤل بشأن ترشيحها لفيلم “بوبوس” أشارت يسرا إلى أنها ومنذ فيلم “عمارة يعقوبيان” تحدثت مع عادل كثيرا بشأن رغبتها في العودة معا في فيلم ضخم يكون هو البطل وهي البطلة، وأن الزعيم قال لها “قريبا سيحدث”.

وأضافت أنها ظلت تنتظر حتى عرض عليها بطولة هذا الفيلم، والذي تتمنى أن يكون قويا مثل سلسلة أعمالهما السينمائية التي جمعتهما.

وفي سياق متصل، رفضت يسرا الحديث عن تفاصيل دورها، واكتفت بالتصريح بأنه لسيدة أعمال اسمها “معتزة” تتعرض للإفلاس، وفي الوقت ذاته تقابل رجل أعمال يتعرض هو أيضا لنفس الأزمة، وذلك في إطار ساخر كوميدي به بعض الإسقاطات السياسية، مؤكدة أنه سيكون مختلفا عن كل ما قدمت من قبل.

وأوضحت أن قصة الفيلم الذي كتبه يوسف معاطي ويخرجه وائل إحسان، تدور حول الأزمة الاقتصادية التي نعيشها، وكيف أن الاقتصاد وأي كارثة تحل عليه تؤثر على الحياة الاجتماعية، وإلى أي حدّ فعلت المادة في نفوس الناس.

كان عادل إمام قد كشف في وقت سابق عن أنه سوف يبدأ أوائل الشهر المقبل تصوير فيلمه الجديد “بوبس”.

ويدور الفيلم الجديد للزعيم حول رجل أعمال يدعى معتز يقع في حب سيدة أعمال تُدعى معتزة، ثم يفلسان معا ويتعرضان لمشاكل كوميدية، والفيلم سوف يكون أول إخراج لوائل إحسان مع الزعيم.

خاص جدًّا

وحول رأيها في الهجوم الذي تعرض له الفنان عادل إمام مؤخرا، قالت يسرا: إنها ضد كل كلمة قيلت في هذا الأمر، كما أن الإعلام ضخم من القصة، وصنع منها قضية كبيرة، كما أن لكل إنسان الحرية فيما يريد أن يقول.

وأضافت: “لا أحد منا يستطيع الحديث عن عروبة عادل إمام، فقد سبق وقدم أعمالا تخدم مصريته، ومن قبلها الوطن العربي كله”.

كان عادل إمام الملقب بـ”الزعيم” قد انتقد مؤخرا المظاهرات، وشعارات “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”، وإضراب التجار في مصر، ووقف السوق تضامنا مع الفلسطينيين.

وقال: “أعتقد أن هذه الأفعال تفيد إسرائيل أكثر مما تضرها؛ لأننا نخرب اقتصاد بلادنا”.

وعلى الصعيد التلفزيوني، قالت يسرا إنها قامت مؤخرا بتوقيع عقد بطولة مسلسل بعنوان “خاص جدا” للمؤلف تامر حبيب، وهو التجربة الإخراجية الأولى لغادة عبد السلام أمين.

وحول الشخصية التي تقدمها، ألمحت يسرا إلى أنها لطبيبة نفسية تعيش مع مرضاها في قصص عديدة، مما يؤثر عليها هي شخصيّا، ومن خلال عالم الطب النفسي تتعرف على مشاكل الأزواج والزوجات، وكيف أن هناك أشياء كثيرة تهدد استمرار العلاقة الزوجية لو تمسك كل طرف بما يريد هو فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. والله انها وحدة حقيرة.. وهاد الواطي الي اسمو عادل امام لسه احقر منها .. هدول بضلو من نفس الفصيلة

  2. 7asbeyah allah o ne3m alwakeel bas ….. ya jma3a qat3o albda2e3 alisraelia …… go to youtube.com and search for boycott israel products

  3. ya shamtaa yalla kel wa7ed 3endoa kelmeh betla3 be7keha wa berou7 wa bege gero sho emfkrenha temseleyeh ya 3ame rou7e etdabdabe wa e7teshme ( fe akher al zaman bege al mounafek wa yatklam fe amer al 3ameh )wa haza 7asel halaa fe zamana allah ye7fazna ya 3ame wa tfoooooooooooooooooooooooh 3alek ya 7osne mbarak wa tfooooooh 3al malek al ordone wa 3ala 7okamna al khawal ma fe wa7ed berfa3 al ras ger sadam husssen allah yer7amouh.

  4. lih kol eledwan dah dool men agmal elfananen we adel imam men afdal elnass alzen takalamoo ann alkadia alfelestenia we hamass heia alsapap fe kol dah

  5. in fact adel imam used to play the role of the simple and the simple farmer that was touchthed the majority of the egyption people ..but now he is not living or have the same life style as the otherpoor and regular people ..so his friends and his relation and his real life is with the high class society and rich people ..so he reflex these classes and what he feels …no more moralities just one thing is important..money ..also his frind youssra get dressed and her life style looks like a night paris women with the smooth perfume and high heels shoes ..so she or he donesn,t care if people will die or live …bussness ..what should i say of these couples and thier leader ..housnny el5afif …drunk and cheap ….but the problem not them but we as people ..we shouldn,t mention them because they are simply not b

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *