>

أعاد عدد من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة نادرة للنجمة يسرا وهي طالبة في المدرسة الثانوية، وعلّق الحساب الذي نشر الصورة عليها بقوله: “الفنانة يسرا وهي ما زالت طالبة في المدرسة، أول واحدة جالسة في الصف الأول، أرسلها لي العزيز شريف بكر من خمس سنين، واليوم أذكره بها، والمعروف طبعاً أن شريف من كبار المعجبين بيسرا من زمان، وحتى اليوم”.

وظهرت النجمة يسرا في الصورة وهي جالسة في الصف الأول من الصورة وسط زميلاتها في الدراسة، ورغم أن الصورة غير واضحة المعالم بسبب الفترة الزمنية إلا أن ملامح يسرا ظهرت واضحة ولم تتغير كثيراً.

وكانت الفنانة يسرا قد كشف عن أزمة حدثت لها مع موقع البحث “جوجل”، بعد أن أخطئ في تاريخ ميلادها. وقالت إن جوجل أخطأ في تاريخ ميلادها، وأضافت أنها من مواليد 1955 وليس 1951 كما هو مكتوب في جوجل. وتابعت يسرا صاحبة الـ66 عاما، أنها كانت تتمنى أن تعرف ما تعلمه الآن وهي أصغر من ذلك. وأكدت يسرا أن أجمل ما في السن حين يكبر هو أن يكبر العقل نفسه، وقالت إنها سعيدة بسنها وشكلها.

نرشح لك – والدة يسرا حديث السوشيال ميديا بسبب تلك الصورة النادرة.. أورثت إبنتها الرقة والجمال الأوروبي! (شاهد)

من ناحية أخري، قالت الفنانة يسرا إن الصداقة القوية لا يمكن لأحد أن يلغيها أو يخربها أى شىء، مشيرة إلى أن ميرفت أمين، وبوسي شلبي، ودلال عبد العزيز، كنز في حياتها.

وأضافت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، في حلقة الأربعاء، من برنامج مساء dmc، أنها قامت بالاتصال بالمخرج مروان حامد، لإقناع “سمير غانم” بالمشاركة معها في مسلسل شربات لوز، لأنه كان المنتج، قائلة: «كنت بسخسخ في الشغل مع سمير غانم»، وضحكنا كتير في المسلسل، كان جميل جمال ويطول العمر.

وتابعت الفنانة يسرا أن الراحل سمير غانم تحدث معها عن زوجته، وأخبرها أنها طلبت الزواج منه، مؤكدة أن العلاقة بينهما لم تكن مجرد علاقة تجمع بين زوجين، لافتة إلى أن دلال عبدالعزيز وقفت بجانبها في فترة مرض والدتها، والعلاقة كانت صحوبية وجدعنة، ووالدتي لما كانت في المستشفى كانت دلال بتجيلي مع ميرفت أمين، والإعلامية بوسي شلبي، كانوا معايا طول الوقت.

يُذكر أن يسرا شاركت في ماراثون رمضان 2021 الماضي خلال مسلسل «حرب أهلية» الذي شاركها بطولته باسل خياط وأروى جودة ومايان السيد وجميلة عوض وعدد آخر من النجوم وأخرجه سامح عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. “كم تتوقع” !!!
    رغم أنَّ نسبة الإناث اللاتي يُتقِنَ اللغة العربية أكبر منها بين الذكور .. ورغم أنَّ كلمة “لغة” بحد ذاتها مؤنثة، إلّا أنَّ اللغة العربية إذْ تُخاطبُ العامة تخاطبهم بصيغة المُذكر وكأنَّها – أي اللغة – تؤكد مقولة “المرأة أكبر عدوّ للمرأة”
    عجباً تُرى هل طُبِعتْ الأنثى على التنازل عن حقوقها أم أنها ألِفَتْ حياة السلاملك؟!

    1. من قال العرب تطلق على اللغة لغة ؟؟
      انهم لا يقولون لغة عربية انما يقولون : لسان عربي مبين ، او مثلا اختلاف السنتكم !! او اعجمي اللسان ،
      وبالتالي كلمة لسان مذكر هههههههههه وكامل الفحولة ، انتي يا آنسة لجين تحتاجين تقوية بالحساب والإنكليزي ههههههههههههه قال لغة عربية قال هههههههههه ومؤنث ايضا ؟؟!!! والولية عدو الولية هههههههههههه

  2. على ذكر اللسان العربي مما يخطر على بالي من ما قرأت ، انه كان العقاد عندما يكتب لمي زيادة ، يخاطبها بأنتي ! فتقول له الأديبة مي : لماذا لا تكتب انتِ بدل أنتي ؟ فكان يجيبها : انه يعز علي كسرك !! يا سلام على حنية اللسان العربي ! وهو الصادق كان يجر رجليها ههههههههههههه بحرف الياء بس هي ما ماخذة بالها ، لساننا العربي فحل مذكر بامتياز ههههههههههه ويجيد البصبصة بصراحة ، ويعرف كيف يداري القوارير هههههههههههه وما اكثر من ذبن في الهوى واذانهن عشقت قبل عيونهن احيانا ان لم يكن دائما وأبداً !! لان ميزة اللسان انه تحته يختبيء المرء !! فكان الامام علي عليه السلام يقول : المرء مخبوء تحت طي لسانه وليس طيلسانه !! ( اي ملابسه) فالرجال بألسنتها وهي الدليل على عقولها .

  3. مواليد 1955 هههههههههه???!!!من ايام الاسود والابيض اظن ال1951
    كمان موصحيح عمرها الحقيقي //73///عام
    بعدين سئيلة وغليظة تمشي مع الاصغر منها مثلا التونسية هند صبري وتتمايع على اساس هي مهضومة لا حول لله!!!!!بعدين اوين الصور ?!ماطلع عندي شي!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *