>

معروف عن الفنان السعودي ناصر القصبي أنه قليل الظهور في وسائل الإعلام، يضع همه الأول والأخير في عمله الذي وضعه في مصافي فناني الكوميديا في العالم العربي، لكن هناك عديدا من الأسرار التي لا يعرفها كثيرون عن القصبي.

10 أسرار يعرفها المقربون عن القصبي، ونذكرها في السطور التالية:

1- صديق البحر والصحراء

بين ناصر القصبي والبحر علاقة صداقة قوية، وتزيد قوة الصداقة مع الصحراء، التي يقصدها للحصول على السكون، وهو ما جعله يقوم برحلة برية قام بها مع أصدقائه محمد وطارق وعدي أبناء الشيخ عبد الله بن خميس إلى فيافي الربع الخالي نهاية عام 2005م.
2- أديب محب للغة العربية

حب القصبي للصحراء، ورحلته البرية قام بتوثيقها في كتاب بعنوان “الرملة” وفوجئ قراء الكتاب بطريقة كتابة الفنان البليغة، التي تنقل المعنى بإيجاز وبرشاقة.

3- حلمه أن يعبر الربع الخالي سيرا على الأقدام

كتاب “الرملة” يكشف فيه القصبي أنه كان يريد عبور الربع الخالي سيرا على الأقدام، إلا أن مشاكل الركبة حالت دون تحقيق ذلك، فقام بالرحلة عبر السيارة لمدة شهر.
4- ينتمي إلى مستوى أقل من متوسط الحال

هذه المعلومة كانت أحد اعترافات الفنان السعودي في مقابلة مع برنامج “نقطة تحول” على MBC؛ حيث قال إن تربيته السليمة حمته من الدخول في متاهات الحياة، وجعلته يخرج متزنا اجتماعيا ونفسيا وإنسانيا، ما انعكس إيجابا على حياته الأسرية لاحقا.

5- بسيط.. وخجول أحيانا

نشأة القصبي البسيطة، وتربيته السليمة، جعلته محافظا على البساطة في نمط حياته، على الرغم من احتكاكه اليومي بالطبقة المرفهة، بل إنه يعمل دائما على قمع الشعور بالأنا، بعدما شعر في لحظات أنها تضخمت بعد سلسلة من النجاحات التي حققها.

القصبي أيضا يعترف بأنه يشعر بالخجل أحيانا، خصوصا عندما يتم وضعه في مرتبة أعلى من المرتبة التي يستحقها.

6- “طاش” بهدف الموهبة

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “طاش ما طاش”، فالفنان كشف أنه كان يهدف من تقديمه أن يثبت أنه موهوب هو وزملاؤه الذين شاركوه المسلسل، فإن الأمور تغيرت مع انطلاق الجزء الرابع بحيث أصبحت مساحة الحرية أكبر.

7- صاحب أغرب شرط للزواج

حينما كان القصبي في الجامعة، اتصلت به الكاتبة بدرية البشر وطلبت منه أن يكتب لهم مشهدا مسرحيا لأحد العروض التي ستشارك فيها البشر في نهاية العام الجامعي، ووعدها أن يكتب المشهد، لكنه اشترط أن يتزوج بها، ليكون أغرب شرط للزواج على الإطلاق.
8- أسوأ ما فعله في حياته

مع أن ناصر القصبي خريج كلية الزراعة، فإن زوجته تكشف أن أسوأ ما فعله الفنان في حياته هو قص أشجار الحديقة؛ حيث تركها فارغة.

9- توتر شديد

يشعر القصبي بتوتر شديد كلما شاهد عملا له على التلفزيون، خاصة مسلسله الأشهر “طاش”.

10- شخصية مرحة في المنزل

كثير من فناني الكوميديا، غالبا ما تكون حياتهم الأسرية مليئة بالهموم، لكن القصبي غير ذلك، وهذا ما تقوله زوجته في حوار لمجلة “لها”؛ حيث تقول إنها لا تتوقف عن الضحك حينما يتحدث معها القصبي، خاصة حينما يطلب منها أن يتزوج من أخرى، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تفرط فيه أبدا.



شارك برأيك

‫22 تعليق

    1. أنا اقول لناصر احوووووبك
      وارجو ان تمثل في مسلسل (طالع نازل )
      لأننا تعودنا نشوفك كل سنه  

    1. أنا كويسه ياغريب أنت أخبارك أيه ..
      ع فكرا أنا كثير أحب ناصر القصبي

  1. ناصر القصبي فنان رائع هو وعبدالله السدحان ثنائي مبدع و جميل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *