أثار تاجر مخدارت مصري يدعى “أبو كيان” موجة من السخرية بين الأوساط المصرية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعدما تم إلقاء القبض عليه.

وكان اللافت في قصة “أبو كيان” ليس القبض عليه أو ترويجه للمخدرات، بل الطريقة المثيرة للسخرية التي كان يروج فيها للمخدرات بين المصريين.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعلانًا ترويجيًا بعنوان “أبو كيان لجميع أنواع المكيفات” وقد تضمن اسم مروج المخدرات وعنوانه بل ورقم هاتفه أيضًا.

وكان أكثر ما أثار السخرية في هذه القصة هو تخصيص تاجر المخدرات “أبو كيان” رقمًا لاستقبال الشكاوى من المتعاملين، وهو ما أطلق موجة من التعليقات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد علق الاعلامي المصري محمد الباز على قصة “أبو كيان” قائلا “هو في حاجات كثير غريبة في البلد لكن يا ابو كيان ما توصل لكده انك تعلن عن نفسك كتاجر مخدرات وعنوانك وتلفونك ورقم شكاوي”.

وتابع “علوم الاجتماع لازم يدرسوا الحالات دي على الارض واغلب الظن ان ابو كيات يتخيل انه عندما يعلن على الفايسبوك فهو كده يعلن في الواقع الافتراض فالداخلية ليس لها دعوة به او ما حد حيجرمه”.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذا شكله يقول انه متعاطي اكثر مما هو تاجر مخدرات هههههههههههه تلاقيه ضارب سبعين حجر هههههههههه وقعد يكتب الاعلان ههههههههههه لا وحاط الواتساب تبعه كمان ههههههههههه

  2. مايعمل هذه العمله الا ا لا ن ج ا س اكبر غلطه ارتكبها الرئيس السيسي انه لم يقضي على ا لا ن ج ا س بشكل نهائي وما كان احد يلومه لان كانت حجته في يده يوم رابعه مهو الاخوان كانوا ساعاتها في حالة تلبس وهم يتبادلوا الزوجات اما الارمل او العازب منهم كان يدفع 50 جنيه ويحصل على الثواب واجر الاخره حسب معتقدهم الاخونجي ليش ياسيد سيسي ماحرقتهم في ساعتها وخلصت البشريه من ن ج ا س ت ه م والمصيبه يطلعلك واحد ن ج س وهو هربان بسبب انه عامل كارثه ومبدل الوليه زوجته مع واحد اخونجي يوم رابعه معتقد انه ياخذ الاجر والثواب ومايعرف بانه ديوث وبعدين يطلع يتكلم على الدين والاخلاق وهو عديم الاخلاق وديوث بس له عذره لانه هو اصلا متربي في بيئه رقص ودياثه ومشابه لبيئه رابعه العدويه

  3. يسعد صباحك أخي أبو عبد الله

  4. شلونك اختي فلسطينيه شيعيه اتمنى ان تكوني بخير انتي والعائله الكريمه عسى الله يديمهم لكي اما انا الحمد والشكر لله بخير وسلام وأحمد الله ليل نهار على كل عطاياه اختي شيعيه فلسطينيه قال الامام علي على نبينا وعليه الصلاة والسلام من طلب عزا بباطل اورثه الله ذلا بحق وهذا هو حال البعض تحياتي

    1. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ آلَطِيَبًيَيَنِ آلَطِآهّريَنِ وعَجِّلْ فَرَجَهُم وألعَنْ أعْدَاءَهُم

      هلا أبو عبد الله يسعد مساك
      الحمد لله بخير نشكر الله دائماً و أبداً
      ربي يخليك و يحفظك انت وعائلتك
      ويديمك أخ و سند

      أخي كل من يعادي آل البيت سلام الله وصلواته عليهم هذا ملعون دنيا و آخرة و حسابه عند
      ربه عسير ان شاء الله العلي العظيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *