جلدت امرأة ورجل علناً في منطقة باندا أسيه بأندونيسيا بعد رؤيتهما مع بعضهما دون ارتباط، مما يخالف الشريعة الإسلامية المطبّقة في البلاد، وفقاً لما ذكره أحد مسؤولي الشرطة في البلاد.

كما جلد أربعة آخرون خلال جلسة العقاب الرسمية التي نفذت الإثنين، وفقاً لمسؤول الشرطة الذي يدير وحدة مسؤوليتها العثور على الأشخاص المخالفين للشريعة.

ويتم تطبيق الشريعة بصرامة في إندونيسيا، حيث يتم معاقبة الأفراد غير المتزوجين من الجنسين المختلفين، الذين يشهد على اجتماعهم دون ارتباط.

واعتقل الرجل والمرأة قبل شهرين عندما قالت السلطات إنه تمت رؤيتهما منفردين في غرفة نوم، وفقاً لتصريحات رئيس الشرطة المسؤولة عن تطبيق الشريعة، يوساندري، المعروف باسمه الأول فقط، ولتتم إدانة كليهما والحكم عليهما بالجلد.

وقال يوساندري إن الأشخاص الأربعة الآخرين جلدوا بسبب ممارستهم للقمار.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. 1 – اندونيسيا تصدر النساء الى جميع دول العالم ومن عمر 16 سنة ( للعمل بالدعارة ) بحجة العمالة المنزلية – 2 – في جزيرة جاواه في اندونسيا يمارس السياح الاوربيين والامريكيين السياحة الجنسية علنا – 3 – الجريمة منتشرة بهستيريا في اندونيسيا ومع ذلك لم نر ابدا جلد حرامي او مغنتصب !!!!! مع الاسف العقاب الاسلامي فقط على الفقراء فهل تستطيع الشرطة معاقبة مسؤل حكومي ان مليونير في هذا البلد الاسلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. لو كل الدول الاسلامية تطبق الشريعة لقضينا على الفساد بكل أنواعه لكن مع الاسف معظم الدول تعتبر المسلم المحافض ارهابي

  3. الزميلة الملحدة h : أنت قلت ما يلي: ” 1 – اندونيسيا تصدر النساء الى جميع دول العالم ومن عمر 16 سنة ( للعمل بالدعارة ) بحجة العمالة المنزلية ”

    وأنا أقول لك: أنت تزعمين بأن العلم أحد مبادؤك فبناءا على مبادئك أريد منك أن تعرضي لنا الدراسة العلمية العالمية الموثقة التي تؤيد وتؤكد ما قلتيه أنت في رقم (1) ثم سوف أناقشك فيه بإذن الله تعالى وفي بقية ما كتبيته لأنه لا يجوز وأنت ملحدة متعلمة أن ترمي تهما هكذا دون أدلة موثقة تؤكد صدق كلامك .

    انتظر منك الدراسة العلمية العالمية الموثقة التي على أساسها أنت قلت ما يلي : ” 1 – اندونيسيا تصدر النساء الى جميع دول العالم ومن عمر 16 سنة ( للعمل بالدعارة ) بحجة العمالة المنزلية ” .

    ملاحظة مهمة جدا يا زميلتي الملحدة: أنا طلبت منك دراسة موثقة عالمية علمية ولم أطلب منك أحداث فردية أو استثنائية لأنك تكلمت بالعموم وحكمت بشكل عام ولم تخصص ولم تستثني فمن هنا يجب عليك أن تعرضي علينا الدراسة الموثقة العالمية التي تعكس صدق كلامك طالما أنك ملحد والعلم أحد مبادؤك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.