>

أبهرت أحدث إطلالة للسيدة الجليلة عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية، عقيلة سلطان عمان هيثم بن طارق، التي أطلت فيها على الجمهور، عبر مواقع التواصل، طيفاً واسعاً من المتابعين، الذين أشادوا بإطلالتها وجمالها.

ونشر حساب “العائلة المالكة” في “تويتر”، والذي كتب في تعريفه أنه “صفحة تعريفية وتوثيقية للأسرة المالكة في سلطنة عمان”، صورتين جديدتين للسيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، حرم السلطان.

وظهرت السيدة الجليلة عهد بنت عبد الله البوسعيدية، في أبهى إطلالة لها، حيث ارتدت الأخضر الداكن والذي كان منسقاً ومتناغماً مع كل تفاصيل إطلالتها بشكل أبهر كل من شاهد الصور الحديثة لها.

وعبر طيف واسع من المغردين في سلطنة عمان، عن إعجابهم الشديد وتقديرهم واحترامهم لحرم سلطان البلاد هثيم بن طارق، مؤكدين أنها تتمتع بالشخصية العظيمة والوقار واصفين إياها بأنها واجهة مشرفة للبلاد.

دشن نشطون في سلطنة عمان، وسماً بعنوان “#السيدة_الجليلة” تفاعلوا من خلاله بشكل واسع حول إطلالة السيدة الأولى في بلادهم، مؤكدين أنها “إطلالة الفخامة والبهاء” لعهد سلطنة عمان.

وعلق حساب “شبكة عمان” قائلاً: “يعتبر الكثيرون أن زيارات #السيدة_الجليلة إلى الاماكن العامة و إهتمامها بكثير من المواضيع خصوصاً على الصعيد الإنساني تعكس أثرًا إيجابيًا، وقد يكون استطلاعًا أو نقلًا للصورة الواقعية إلى مقام جلالة السلطان”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما شاء الله على هذاالجمال اللهم احفظها هي وكل عائلتها الكريمة واحفط
    سلطنة عمان وشعبها من كيد اعداء الخليج العربي يا رب

    عراقية 100%

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *