>

شهدت محافظة كرمان بجنوب شرق إيران جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل مساء يوم أمس الإثنين على قطع رأس إبنته وذلك بسبب عودتها إلى المنزل في وقت متأخر .

ولاقت الفتاة التي تدعى “ريحانة عامري ” البالغة من العمر 22 عاما حتفها من خلال ضربها بفأس على يد والدها بدافع الشرف .

وقالت شقيقة الضحية أن أختها عادت إلى المنزل الساعة 11:30 مساء أمس الإثنين مما دفع الأب إلى قتلها وقام بقطع رأسها في غرفتها عندما كانت نائمة .

وأشارت إلى إنه تم إلقاء القبض على والدها الذي ظهر خلال التحقيقات وهو يبتسم ويتباهى بقتل إبنته .. ودخلت الأم إلى المستشفى نتيجة علمها بالجريمة صباح اليوم الثلاثاء .




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أكيد الأب كان زعلان ومقهور على الولد الي اختطفته ابنته وقضت معاه الليل هههههههههههههههههه في بنات في هذا الزمن يخطفون الرجل كما يخطفون الكحل من العين هههههههههههههههههه شخصيا من امس الى اليوم تعرضت الى تسع وتسعون محاولة اختطفاف هههههههههههههههههههههه وحدة تنزل موضوع عن البغداديات العراقيات والثانية تنزل موضوع عن كيف تحول ريحة السمك لريحة كفتة وكباب هههههههههههههههههههه شنو هذا ؟؟ فخ للصيد ههههههههههههههه المراهقات صاروا يقطعوا نفسهم لاختطاف الشباب الحلوين هههههههههههههههههههه لابد من اباء المراهقات ان يعملوا شيء ههههههههههههههه ويردعون بناتهم ، والا لن يستطيع رجل ان يدخل موقع إلكتروني او يمشي بالشارع دون ان يخطفوه العراقيات والأمازيغيات وبنات كوريا الجنوبية ههههههههههههههههه اروح اختفي واغلق الباب بالف قفل و ترباس ، هههههههههههههههههه الدنيا ما عادت أمان بصراحة ههههههههههههههههه اشوفكم لاحقا او احنطر عليكم غدا هههههههههههههههه إذا لم يتم اختطفاي انا والحنطور هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *