>

اتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الكاتب السعودي المثير للجدل سعود الفوزان بالإساءة للقران الكريم وذلك عبر هاشتاغ تصدر تريند موقع تويتر في المملكة.

وجاء الهجوم على الكاتب السعودي بعد ان غرد على حسابه على تويتر داعيا الى اعادة النظر في نسبة المرأة من الميراث وتعدد الزوجات.

وكتب الفوزان في تغريدته: ”لماذا نحاول أن نغطي عين الشمس بغربال /اخواني واخواتي الحق يقال اليوم او غدا /سؤالي لماذا المرأه المسلمه المصلية والعفيفه شهادتها بنصف الرجل ولماذا نصيبها من الورث اقل من الرجل ولماذا يتزوج عليها زوجها بثلاث/اذا كان هذا بالموروث ماهو المانع أن نصححه في الألفية الثانية هذا حقها”.

كما كتب الفوزان في تغريدة أخرى: “#ودي_اتزوج_الثانيه هذا كافي أن نقول للمسيحيين انتم تفوقتم علينا باحترام المرأه تتزوجون بامراه واحده طول العمر ونحن مثنى وثلاثا. ..الخ / الغريب أن بعضنا يقول عندما تموت سوف تجتمع مع زوجتك ايهما الأولى او الرابعه….لا اعرف/ياجماعه المسيحيون احترموا المرأه ونحن نتاجر بها مؤسف حقا.

وليست المرة الأولى التي يثير الجدل فيها سعود الفوزان حيث كتب قبل أسابيع قليلة عن انزعاجه من الأذان :” بعت بيتي والسبب مكبرات الصوت فوق راسي وراس أبنائي وعندما عرضت بيتي للبيع لم اجد أحدا يشتري بيتي كل مشتري يقول بيتك جميل لكنه جوار المسجد ولو بعته لنا بريال لن نشتريه/معهم حق”.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *