احتفت منصات كويتية والعربية بصور توثق انتشار لوحات شكر في شوارع الكويت للاعب الكويتي الناشئ محمد العوضي، تقديرا له بعد اعلانه الانسحاب من مواجهة لاعب إسرائيلي في بطولة للتنس أقيمت مؤخرا بدبي.

وتضمنت اللوحات عبارة “شكرا يا بطل” وصورة اللاعب العوضي إضافة للتعريف باسمه، الأمر الذي لاقى إشادة واسعة عبر المنصات العربية.

غير ان البعض الاخر شكك في صحة الرواية حول الانسحاب من امام لاعب اسرائيلي حيث نشر محمد أحمد الملا نتائج مشاركة الناشىء الكويتي متسائلا “هل اللاعب الكويتي انسحب أمام الإسرائيلي ام خسر أمام السويسري اتمنى من اتحاد التنس الكويتي موافاتنا بالنتيجة”.

بينما كتب يوسف جاسم رمضان: “محمد العوضي شارك بمسابقتين الأولى رسمية مصنفه .. الثانية ترفيهية تدخلها بفلوس ويضمنون لك تلعب ٤ مباريات الأولى تم اقصائه منها قبل المشاركة الثانية انسحب بالأدوار النهائية بسبب لاعب من الكيان الصهيوني قرروا يدمجون البطولتين ويصير في انجاز وطني بسبب معسكر ترفيهي .”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. بعيداً عن صدق موقف اللاعب من عدمه ، للكويت مواقف مُشرفة كثيرة مؤخراً لدعم القضية الفلسطينية رغم أن الفلسطينيين كعادتهم تدخلوا سابقاً أيام حرب الخليج فيما لا يعنيهم كما فعلت القلة الضالة في غزة مؤخراً . على الفلسطينيين النأي بأنفسهم عن التدخُل في الشئون الخارجية للدول المجاورة !
    !!

  2. مواطن كويتي شريف ينتقد حكومات الخليج المنبطحة وهذا الرجل اشرف من بعض الفلسطينين المنافقين المتملقين الذين
    يحملون فكر وهابي طائفي قذر ، لعنة الله على
    كل فلسطيني عميل منافق يبيع شرفه و ضميره
    ويطعن بمقاومة فلسطين لأجل مصالح
    شخصية و حفنة ريالات !!! قمة الحقارة والخيانة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.