>

فوجئت “صابرين” البالغة من العمر 26 عاماً، والتي كانت تسير بشارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية التابعة لمحافظة الجيزة برفقة شقيقتها الأكبر سناً “عبير” البالغة من العمر 32 عاماً، بمسجل خطر يستوقفها عنوة ويصطحبها معه لمنزله تحت تهديد السلاح، تاركاً شقيقتها التي عجزت حتى عن إطلاق صرختها خوفاً من الشاب الذي هددها بقتل شقيقتها، وافترس براءتها، وقبل أن يحاول الفرار بعدما أنهكها جسدياً ألقي القبض عليه.

اتجهت عبير لقسم شرطة العمرانية وهي في حالة من الهلع والبكاء تخبر رجال الشرطة بما حدث لشقيقتها بالشارع، وسرعان ما حرر لها رجال الشرطة محضراً سجل الواقعة كاملة ورصدت به أوصاف الشاب الذي خطف شقيقتها عنوة، وبإخطار اللواء “محسن حفظي” مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث جنائي لضبط المتهم وإنقاذ الفتاة من بين يديه قبل أن يلحقها الضرر، وسرعان ما كشفت التحريات عن تشابه الأوصاف المذكورة مع “أسامة محمد عبد الظاهر” البالغ من العمر 35 عاماً مسجل خطر مخدرات ومدان في 8 قضايا.

داهمت الشرطة منزله وتم ضبطه قبل أن يهرب، وعثر على الفتاة في حالة إعياء شديدة، وبمواجهته اعترف بالاعتداء عليها جنسياً وانتهاك براءتها تحت تأثير المخدر، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح أبيض وقطعة مخدر حشيش، وتحرر محضر ضم عدة تهم للمتهم، وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وأحالت الفتاة للطب الشرعي الذي أكد تعرضها للاغتصاب بوحشية، وأن الاعتداء نتج عنه نزيف وكدمات بمناطق متفرقة من جسدها.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. من احل لحظة متعة زائفة وغير انسانية وغير اخلاقية وتحت تأثير المخدرات ( لعنها الله ) سوف يعدم هذا المجرم جزائا وفاقا لما جنته يداه !!! الشيطان الرجيم لعنه الله يبدأ دائما بداية مضمونة النتائح بالنسبة له ، وذلك بان يزين للشباب الطريق الذي يذهب بعقولهم وهي الخمر والمخدرات والعياذ بالله ، وبعد ذلك كل شيء مضمون كما يريده الشيطان ،،،يحكى ان امرأة ارادت اغواء رجل بقتل طفل طليقة زوجها التى يعيش معها فاحضرت رجلا بغرض عمل اصلاحات في المنزل وقالت له انها ستسلمه نفسها شرط ان يذبح الطفل حتى لا يفضحهما ويخبر والده ، وكون الرجل يتمتع ببعض الخلق رفض العرضان ، ولما عجزت عن اقناعه قدمت له كأس نبيذ وقالت له انه عصير عنب ، شرب الرجل وطلب المزيد كونه اول مرة يشرب خمرا ، حتى ثمل تماما ولم يعد يفكر باتزان ،،، وفي الصبح قام من نومه فوجد نفسه قد ذبح الطفل وعمل ما عمل مع المرأة … كل ذلك من الخمر اللعينة …فكيف بالمخدرات الالعن…!؟

  2. المشكلة الواحد مو لاقي ياكل بيشتغلوا ليشتروا حشيش ويتحولوا لوحوش,,,!!

  3. والله قد الجرائم في عديد من الدول العربيه ازدادت وبشكل مش طبيعي الله يصبر البنت واهلها

  4. لو جاءت على الحشيش اختي نور المسألة ليست خطرة جدا بالرغم من انه مخدر لعين الا ان تأثيره هو الخمول ، اما المخدرات الاخرى هي الآفة اللعينة والتي ادخلها الاجنبي وخصوصا من يهمه من الجيران ان يذهب عقول الشباب حتى لا يصبحوا محاربين اشداء ، فهذه تذهب بالعقل وتجعله يشعر انه افضل من الجميع وتعطيه قوة كاذبه يظن انه بها يستطيع السيطرة على العالم اجمع …ولا يفكر في دين او اي خلق قويم …لعن الله من اتي بها لبلادنا وأغرى بها شبابنا ….

  5. كلامك صح يا توب
    بس يعني مجرم متل هذا لازم ما يكون برات السجن لانه خطير وممكن يؤذي وانا من رأيي لازم يشددو العقوبات شوي بكل البلدان حتى يرتدع المجرم وخاصة المخدرات
    ولكن للاسف اغلب بلداننا تتهاون ولا تطبق القانون الا للضرورة وناس وناس

  6. كلووووو بيتحجج انه تحت تأثير مخدرررررر
    شووو معقول الناس كلها متخدرة حتى القانون

  7. da ele fal8een feh el rgala ele hma msh rgala aslan..yesharo w yt25ro w y2olo e7na ragala ..yshrbo w y3mlo dmaa3′ w y2olo m3lsh e7na rgala..yse3o w y5ono w y3rfo bnat w 3shanhom rgala y2olo eh y3ni nazwa w t3di…el kanoon wmskeno brdo rgalaaaaa!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *