>

روسيا اليوم- بعد أن اشتهرت الفتاة زاهية دهار الفرنسية الجنسية الجزائرية الاصل قبل فترة بضلوعها في فضيحة جنسية مع عدد من لاعبي منتخب الديك الفرنسي وبعد دخولها عالم الازياء والموضة قررت أن تذهب ابعد في مشوارها الفني بتقديمها مجموعة ازياء جديدة مثيرة للجدل.
وكانت زاهية دهار عرضت مجموعتها من الملابس الداخلية المثيرة ضمن اسبوع الموضة في باريس في يناير/كانون الثاني من العام الجاري. وآنذاك ظهرت زاهية نفسها على منصة العرض كعارضة أزياء وهي ترتدي ثوبا شفافا مثبتة عليه اوراق الورد.
وهذه المرة لم تخذل المصممة آمال جمهورها، اذ قدمت في باريس يوم 2 يوليو/تموز مجموعة أزياء جديدة لموسمي الخريف والشتاء 2012-2013. وكسابقتها أثارت هذه المجموعة جدلا واسعا في أوساط الموضة والاعلام.
ويختلف النقاد في تقييماتهم لتصميمات زاهية، حيث يروق للبعض أسلوب الاغراء وأزياؤها البراقة الساحرة، حيث لا تفتقر الملابس لقطع من الشوكولاتة والكعك والحلاوة وأوراق الورد. فيما يعلن آخرون استياءهم من التصميمات الزاهية وهم يرون أن المصممة لا تستخدم في ازيائها سوى شرائط من الملابس الداخلية لا تغطي الا القليل من أجساد عارضات الأزياء.
من جانبها لا تبالي المصممة بالانتقادات كافة وهي تظهر على منصة العرض في ثياب مثيرة أيضا.
واشتهرت زاهية دهار (20 عاما) قبل عدة سنوات باعلانها عن علاقة جنسية ربطتها بعدد من لاعبي كرة القدم الفرنسيين عندما كانت قاصر. وأثارت هذه الأخبار ضجة اعلامية واسعة، ما دفع الفتاة الى خروجها من عالم بنات الليل لتصبح مصممة ازياء محترفة.
ولدت زاهية دهار يوم 25 فبراير/شباط عام 1992 في الجزائر ونالت الجنسية الفرنسية عام 2009.



شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. هادي من مجوس العرب مستحيل تكون من شرفاءهاااا كل باين و ضوح الشمس الله يمحيهاا هي و امثالهااا الفاسقيـــن.الملعونين دنيا واخره.

  2. اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة
    اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي
    اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي
    . اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي

  3. معروف الاصول من الركبه السوداااء ..
    بس اول مره شمال افريقيه اسنانها مرتبه .. لازم تدخل جينيس

    1. طبعا معروفة انو ركببتك سودا مافي شك ومفيش داعي تاكديلنا يا زوزة المعزوزة

      1. هههههههههههههههههههههههههههه معناها ماشربتي من ميه حنفيات العرب لانو يقولو ان المياه ايل شربو منها هي سبب ردائه اضراسهم …

        1. انا متاكدة انو ما عندك مرايا في بيتك الي موجود في احقر شوارع لندن ولا انت بصرك 1على 5 عشان كدا ما تعرفي تقيمي شكلك

        2. زينة تعليقك ده لي أنا ؟؟ ههههههههههههههههههههه و الله شربت من الحنفية و شربت من العين و من الساقية و من البير و لله الحمد على نعمته ….لكن صدقيني اسناني و لله الحمد مرتبة ربنا عايز لي كده أحمدك يا رب…كلامك فيه بعض الصواب …الاحظ إن كثير اسنانهم مش مرتبة و لهذا مصحات تقويم الاسنان عندنا عليها اقبال كثيف ههههه لكن و لا يهمك يا زيونتي…كل شيء له دواء و حل…

    2. لالالالا انا مخاصماكي يا زينة…لا تظلمينا يا اختي…أنا شمال افريقية و اسناني مرتبة و لله الحمد من عند ربنا ما دفعت في ترتيبهم و لا فلس كله رباني فطري ((لا تجمعينا في سلة واحدة)) ههه ازيك يا زيونة ؟؟

  4. انا كنت فاكره ان زاهيه دى من دولة اخرى شقيقه مش من الجزائر !!
    لعنة الله!
    فضيحه مع عدد من لاعبى المنتخب الفرنسى؟؟!! اه يا مفترية !

  5. بكون اسنانهن مو مرتبين ….لكن ما بكون زي مستوى اعوجاج أسنان الانجليز الي انت تقولين انك بنتهم…الانكليز اكثر شعب يكره يروح الدانتيست…وبالتالي أسنانهم صفر وراكبه على بعض ..واكبر دليل اسنان ولي عهد بريطانيا..

      1. ماتقوليش مروكية اخوتنا المراركة مايحبوش هاد الكلمة

  6. الله يخفيها ويعجل عليها ويخلصنا من أشكالها !
    أكتر شيء بيقهرني لما بيكون حدا معه جنسية أجنبية إذا عمل شي مشرف بيذكروا جنسيته الأجنبية فقط ولما بيكون عامل شيء مخزي ومقزز دغري بيتذكروا أصوله سواء جزائرية أو غيرها
    وكأنهم بيتعمدوا ينسبوا الأشياء السيئة فقط لنا كعرب ومسلمين

    1. اتفق معك يا نور ولكن هذا ينطبق على العرب كمان مش بس الغرب لم تكون شي واحدة من شي بلد رقاصة ولا بنت ليل أو أي شي غير مشرف يقولوا إسم بلدها وينزلوا فيه سب ويعمموا ووو. لكن لم يكون شي مشرف يقولوا عربي أو عربية لاحظتها في كثير مواضيع وكثير تعليقات مش بس في نورت بس كمان في يوتوب وغيره

    2. معك حق إيمان هذه الظاهرة موجودة حتى عند العرب
      بيتعمدوا بمواضيعهم يذكرواالبلد حتى أصحاب العقول الحاقدة والمريضة يدخلوا ينفسوا عن حقدهم ويأججوا الفتنة مع أن كل المشكلات والمفسدين موجودين في كل البلاد وليس في بلد عربي واحد فقط وإن اختلفت النسب
      ما بقول غير الله يكبر عقولنا ويطهر نفوسنا من الحقد والغل ويلعن كل من يشعل الفتن لأنه شيطان !

  7. موضوع قديم اثار ضجة من قبل
    ليش تعرضوه تاني حتى تورونا تصاميمها؟او من ورائه غاية
    الموضوع لا يستاهل اي تعليق

    1. ستار
      واش راكي ؟ عساكي تكوني بخير
      نورت دائما تبحث عن هيك مواضيع لاثارة الجدل .. وفي كثير بالعالم من امثال زاهيه وغيرها واتعس .. ولا يهمك ولا يهم الجزائريين .

      1. أهلين حبيبتي نادية كيفك انا بخير
        بالمناسبة ترقبي موضوع الحريرة قريبا على نورت سأحاول ان انزله في نهاية الاسبوع ان شاء الله
        ورمضان كريم عليك وعلى كل احبائنا بنورت

        1. ستار
          الف شكر حبيبتي .. انا في الانتظار وراح اطبخها واخبرك .. وكل رمضان انت وجميع المسلمين بالف خير وامان .

  8. التي اصلها عربي وقامت بعمل مشرّف أو بحث أكاديمي مهم يتم تجاهلها وإذا ذُكرت يتناسى الاعلام ذكر اصلها والتي تسلك هذه الدروب تصبح اشهر من نار على علم … وتذكر باصلها لي هي اساسا مستعرة منه ولي هو اصلا من تبرّي منها … امثال هاته و روبي هنا بايطاليا التي تخجل (لحقارتها) تقول انها مغربية بينما الاعلام ما ينسى ابدا يقول “روبي المغربية” … من نكرة اصبحت وجها اعلاميا يستضيفوها بالبرامج من السياسية الى الرياضية
    زمن عجيب غريب متواطئ علينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *