>

قضت محكمة الجنح في رأس الخيمة بتوقيع غرامة مالية بقيمة 3 آلاف درهم على زوجة خليجية وتعويض بدل مؤقت بقيمة 3 آلاف درهم وإلزامها بمصاريف الدعوى المدنية .. وذلك بسبب إدانتها في قضية الإطلاع على محتويات هاتف زوجها وتصوير الرسائل النصية الخاصة به .

وجاء ذلك على إثر الدعوى المرفوعة من زوجها عليها بعد أن تقدم الزوج ببلاغا إلى النيابة العامة ضد زوجته يتهمها فيه بنقل صور ورسائل نصية من هاتفه إلى هاتفها ” بدون إذنه ” .

واعترفت المتهمة في التحقيقات أنها أقدمت على هذه الخطوة بعد الشكوك التي راودتها حول وجود علاقة لزوجها مع امرأة أخرى نتيجة لانشغال زوجها الدائم بالهاتف .

وإنها قامت بذلك بدافع الحفاظ على حياتها الأسرية .

وأكد محامي المتهمة أنها تعرضت للإكراه والضرر خلال الحياة الزوجية خاصة وأن الزوج هو من أعطى هاتفه لزوجته لتكتشف المحادثات المسجلة في الهاتف بين زوجها مع إحدى الفتيات إلى جانب صور تعبيرية تكشف مدى العلاقة بينهما .

وكانت النيابة العامة قد طالبت بمعاقبة المتهمة بالحبس والغرامة وفقا للمادة 378 من قانون العقوبات الاتحادي الذي ينص على أنه يعاقب بالحبس والغرامة كل من اعتدى على حرمة الحياة الخاصة أو العائلية للأفراد .

 



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وان ثبت (علاقة الزوج بأخرى )خارج الزواج!!!؟؟؟؟
    هل عاقبتموه مثلا؟؟؟!(على الزوجة ان تقدم دعوى عكسية عليه ايضاً)هالايام قليلا ما نجد علاقة قايمة بس عالحكي والصور ووو….
    في وحدة كاتبة خلي زوجي يخوني بالحرام ويفوت جهنم ويتشلوط احسن ما يتزوج بالحلال ويفوت الجنة وانا انقهر عالفاضي ?الست عم تخطط ليوم القيامة

    1. قتلتيني بالضحك محايدة هههههه الله يسعدك
      اما بالنسبة للموضوع اعتقد الاثنين غير اسوياء الزوج و زوجته لا هو وفي و صاحب ذمة و لا هي عاقلة و ذات كرامة .لو عليا احبسهم الاثنين ههه

      الله يجيرنا من وجع القلوب الذي يتلف العقول

  2. ههههههه هذه القوانين بالدول العربية ? ذكورية وذكورية وذكورية بامتياز وانا متاكدة ان الزوج يتابع هاتف الزوجة والحجة الغيرة وهذا عادي وليس تعدي على الخصوصية هههههههه لكن المرأة يحاسبوها ولا يفهموا مشاعرها ، اصلا تصرف الزوج دليل انه عنده امر غير سوي واتضح ذلك من خلال الخبر لو كان مخلص بالعكس يفرح لانها حريصه عليه وتغار ويهمها زوجها وبيتها ، والمحامي يقول ان زوجها أعطاها الهاتف وشافت صور فتاة والمحادثات شكل زوجها ناسي شو مهبب بتلفونه وبعدين تذكر ?هههههه يخرب بيت هيك قضاء كل هذا وهي خسرت يالله

  3. من أراد أن يدوم تحت ستر الله فلا يكشف ستر غيره مهما تعرض للظلم ..
    فهناك قانون بالحياة اسمه *الدوران * مبدأه كما تدين تدان كما انه هناك شيء اسمه عدالة الاهية و كل هذا كفيل بارجاع الحقوق لاصحابها ووضع كل طرف بمكانه المناسب.

    اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك

  4. المفروض بين الزوج والزوجة ما في اسرار , وكل واحد يعرف الثاني مثل ما يعرف نفسو, وفقط في هذه الحالة ينجح الزواج , يعني الست الي تتشلح بالليل مع زوجها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتعلن عن كل الي موجود , تجي الصبح تخفي عنو شنو حكت مع صاحبتها ؟ لا هذا ما يجوز ………………. كل امراة او رجل يخبون عن بعض فانه علاقتهم راح تفشل يوما ما , الله يقول في القران وقد افضى بعضكم لبعض , يعني تعريتوا من كل شي لبعض , وصرتم مثل ما خلقكم ربكم , وهذه لب العلاقة الزوجية ونجاحها هههههههههههههههههههههههههههههههه فعلى شنو يخبي الزوج اذا كان في نفسو نوكاح جديد ؟ هههههههههههههههههههههههههههه لازم يقول ويفضفض لزوجته حتى تعمل علاقة هي ايضا من ضرتها الجديدة , وهي تتفهم , فلازم الزوج والزوجة يعرفون كل شيء عن بعض لكن في نفس الوقت ما يطلع شي لبرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *