>

كشفت دراسات حديثة النقاب عن أن السعوديين ينفقون نحو 1.5 بليون دولار سنوياً على أدوية الضعف الجنسي، وأن المملكة تحتل المركز السادس عالمياً في استهلاك أدوية المقويات الجنسية.

وأرجعت هذه الدراسات أسباب ذلك إلى أن المملكة أصبحت منفذاً لبيع هذه الأدوية لدول أخرى، بالإضافه إلى ارتفاع نسبة مرض الضعف الجنسي في المنطقة بسبب توافر العوامل المسببة له، مثل زيادة نسب مرضى السكري، وزيادة الوزن، ونمط الحياة.

الأبتعاد عن الأفلام والقصص الجنسية الخيالية

يرى استشاري أمراض الذكورة والضعف الجنسي الدكتور تركي العمري, في حديث لجريدة سبق السعودية, أن هناك سوء فهم للثقافة الجنسية، وكثير من الناس لديهم فهم خاطئ للضعف الجنسي، فيرسمون صورة لأنفسهم وما ينبغي أن يكون عليه الرجل، وإذا اختلفت هذه الصورة عند إقامة العلاقة يشعرون بالضعف، وتلك الأفكار الخاطئة هي التي تجعل الشخص يجهز نفسه للفشل، ناصحاً الشباب بالبعد عن الأفلام والقصص الجنسية الخيالية التي تعطي فكراً خاطئاً وغير صحيح عن العلاقات الجنسية.



شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. ALLAH Y’HEDDKOUM Nosskom Pedofie OU Hakimkom elli byetkal a3lih hares el-haramayne ana basammih el-haris el-harami entou le shawahtou sourit el-mouslimine la3anakoum allah

  2. 1.5 بليون دولار سنوياً !!!!!!!!!!!!!!!
    الله يهدكم ما صار فيكم هيك إلا لأنكم كنتم مسرفين وانهد حيلكم
    حرام عليكم وأنا لا أوجه هذا الكلام للسعودين فقط وإنما لكل من يريد المزيد وأكثر من المعقول
    بدل ما تصرفو هذا المبلغ أنتم السعودين وغيركم اللي بوازي ميزانية دولة تبرعو فيها وان شاء الله بيكون دفع بلاء عنكم
    سامحوني إذا زودتها بس من القهر حكيت هالكلام

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اول شي ليه نورت اخبارها عن السعوديه كلها سلبيه؟
    ثانيآ ليه العرب يحقدون على السعوديه ودول الخليج
    مع انه لولا دول الخليج لاصار العرب لا بيهشو ولاينشو
    ودول الخليج هي الداعم الاول لجميع العرب

    ياعرب السعوديه دعمت جميع الدول العربيه بلا استثناء
    اتقوا الله

    انا اعترف انه قله من الشعب السعودي همهم في الحياه المتعه والوناسه
    لكن والله ان اغلبهم اهل دين وناس صالحه

    يانورت اتقي الله في اهل السعوديه وبلاش اخبار سلبيه لايوجد لها مصادر

  4. سعودي في شباط 17, 2011 |

    انا معك السعوديه دعمت جميع العرب بي الا رهاب و تصدير اليهود اليها امشي تلعب بعيد قالو العرب بلا سعوديه ما يسوا انتم الي خربتوها علينا الله ينتقم منكم اطهر بقعه في الا رض و سختوها حسبنا الله و نعم الوكيك في مالكم الجبان ضيع الصومال و العراق و فلسطين و اليمن ووووووو وتقلي تمول في العرب امشي تلعب اول سعودي اشوف يعلق لانو الباقي مشغولين بي فيديوها الجنس

  5. El-mafroud Haress el-haramain ykoune hayour ou yehfadh l’amana lli hiya makka esharifa entou khallitouh yesmah lil-amrikane bi fath Mc-Donald fi makka echarifa

  6. We ouldane el-khalij 3omraha ma da3amit el-bouldane el-3arabiya aslan el-hamdoulillah enni koul balad 3arabi 3endou betroul

  7. we joubana we ananiyine 3omroko mafakkartou tid-ghatou 3ala hakemkoum fi kadiyet filastine Bal bil-3aks entou betmawillo la=israel

  8. El-3irak el-hadhara khallitouha tendass min 80 sana winto betefarrajou 3ala khwatkou fil-3rak wala tzahzihtou La3ana allahou man la ilouh khir fi ahlou

  9. خبرعادي ولا يحتاج الى تأويل وخبث

    لو علمنا أن تقريبا اكثر من 50 % من السعوديين متزوجين زوجتين وثلاثه بشرع الله … وهذا أمر عادي بداخل السعودية
    بل إن فيه زوجات هي من تختار لزوجها الزوجة الثانيه له وبرضاها

    وطبعا … عندما يكون الرجل مقتدر ماديا ويستطيع أن يعول أكثر من أسرة
    فما المانع إن كانت جميع الأطراف راضيه ..ويفعلها في الحلال وبشرع الله وطبعا عند التقدم في العمر لابد له من أستخدام فتيامينات تساعده على إعطاء زوجاته حقوقهم الشرعية
    فأين هي المشكله …الأمر عادي .
    .
    وأظن إن هذا الوضع أفضل من البلاد التي تبيح البوي فريند والجيرل فريند وانتشار الأمراض الجنسيه والإيدز
    وإباحة الزنى وكأنه أمر عادي … ولا صلة له بإطاعة الرب وكتابه السماوي
    .
    وأكيد مثل كل البلاد … يوجد من يجري وراء شهواته ورغباته ويحصل عليها ولو بطريق الحرام …وخصوصا وهو يملك المال
    وهؤلاء لاينالوا رحمة الله إن ماتوا وهم زناة عاصيين لله

    .

  10. اهلنا بالخليج لاياخدو الشغلة على محمل شخصي لانو
    ماحدا بيحقد على الخليج عموما ولا السعوديه خصوصا
    وهي الشغلة تبع الادوية الجنسيه عاديه والكل بيعرفها
    وفي شغلات تانيه مو بس هي
    والاسباب كتيرة من ضمها انو مابتكمل مع حدا هي بتفسرها على كيفك
    وكمان في شغلة الاجوء الجافه والحارقة على مدار ثلث العام
    يعني امور لاتستحق الانزعاج والنرفزة

  11. بالطبع يحتاجو لهده الادوية لكل واحد اربع زوجات وكدا خدامة و كدا زوجة في بلدان اخرى ووووو دا لو كان حيط كان اتهد

  12. افهم ليه القصص للى من النوع داا تكون على السعوديه خاصه
    مع العلم ان كل بلد فيها كل حااجه
    بس معلش بقاا ياا سعوديه عليك التحمل ..

  13. والله يا حسنة يا ختي راجلي يقوللي دايما انو زوجة واحدة ورانا ؟؟؟؟؟؟؟ اما هادو صحاب اربع زوجات

  14. كل من يعمم على الشعب السعودي باكمله فهو جاهل .
    السعوديين عندهم اموال يشترون ما يريدون لذالك نرى احصائيات اما بعض الدول الاخرى فشبابها يفضل حرق نفسه ولو عملنا احصائية في كل البلدان العربية لوجدنا ان نسبة كبيرة من العاجزين جنسيا موجودة ولا دخل للشعب السعودي بحكومته وما تفعل المرجو تفريق السياسة عن الشعب والسعوديين اخوتنا ولا نقبل احد يجرح مشاعرهم والي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر كل واحد يشوف الشواذ والدعارة والعلمانية في بلده كيف تنتشر قبل ما يعمل فيها بطل على شعوب اخرى ويشوف سياسات حكومته الي تقهره وتسرقه وهو يفتخر بها .

  15. يا جماعه اني مش سعودي اني عراقي بس بدي افهم انتو شو دخلكم اذا العالم شتري مقويات او لا كل شخص حر وهذي حياته لعد انتو مو دورون على الحريه وبدكن الحريه مادخلكم بالعالم هذا خصوصيات ناس ولا تصيرون فلاسفه كل واحد يحجي بكيفه واريد اقول لكم كلمه انتو منافقين

  16. نيهاااااهااااااهااااااااا

    نيهااااهاااااااهاااااااا

    يسلم لي من قال المثل شر البلية مايضحك

    انا بتحدى اذا اي راجل في العالم يمارس الجنس وعمره 90 سنه

    انا جدي عمري 105 ولازال يمارس الجنس ونهدي له حبوب في عيد ميلاده

    شو المانع

    بس الشباب عندنا مستحيل يستخدمونها

    لانهم اقوى شباب العرب واراهن على ذلك

    ياعالم الصابون ماتركوه شباب السعودية في حاله مو النسوان
    شو بتحكو انتو
    ا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *