>

كشفت صحيفة “الفجر” المصرية تفاصيل ما وصفته بـ”خناقة” السفير السعودي بالقاهرة احمد القطان ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام احمد السيد النجار قبل أيام في منزل السفير الجزائري بالقاهرة.
وزعمت الصحيفة التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي عادل حمودة ان السفير القطان والنجار كادا يشتبكا بالايدي وأنهما تبادلا القذف بزجاجات المياه وانسحب السفير السعودي على اثرها غاضبا من حفل العشاء الذي أقامه السفير الجزائري على شرف المبعوث الدولي الأخضر الإبراهيمي ليغادر بعدها القطان القاهرة .
وكشفت الصحيفة وفق موقع “بوابة القاهرة” عن موقف غريب للكاتب محمد حسنين هيكل الذي طلب من “النجار” تقديم شكوى للرئاسة ضد “القطان”.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأخضر الإبراهيمي، أبدى استيائه الشديد من تصرف النجار وسلوكه، مع سفير دولة عربية كبرى، لها فضل كبير على مصر.
وكان نقاش حاد بين النجار والقطان قد تطور لمشاجرة اثر معاتبة السفير السعودي لرئيس “الاهرام” على بعض مقالاته التي يهاجم فيها السعودية ويتجنى عليها ورفض النجار النقاش ورد بطريقة اعتبرها القطان غير لائقة وتطور الأمر الى مشاجرة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تستاهلون ضرب الجزم كمان جزاء وقوفكم مع رجال إعلام فاسدين لنظام فاسد

  2. لولا السعودية ما وقف السيسي على قدميه ولكنه تنصل وترك إعلامه يشتم ويقف مواقف مخالفة للسعودية

  3. تستاهلون الضرب بالجزمة يا جهلاء !!!!
    امرين عجيبين فعلتموها و من غير ان تبرروها للملأ !! آويتوا بعلي عبد الله صالح الى بلادكم باتفاق حتى يهرب من المحاكمة و الموت مع ملياراته من الدولارات ، و الان الحرب بينكم و بينه و يقتل بجنودكم و اهلكم !!! ساعدتوا مصر على التخلص من مبارك و ساهمتم لدولة كبيرة مثل مصر ان تاتية بحكم اسلامي ليساندوا ظهركم اسلاميا على ايران و العالم كله ، و لكن انقلبتوم على النعمة و تحالفتم مع زنديق و سفاح و مناصري الراقصات و فتح الخمارات و اشهار الفجور بين الناس ، القاتل الطيطي !!! و الان الانقلابين الطيطين يفسحون المجال الكامل لاعلامهم الفاسد يتهجمون عليكم ليل نهار بدافع حرية التعبير ، بل يُملء عليهم مما يقولون من السفاحين القتلة !! لاء و فوق هذا يضربون بالزجاجات الخمر لسفراءكم !!! نفسي اعرف ما هي كانت الزجاجات التي تبادلها بالقذف ؟؟!! لبيبسي ولا لبراندي ؟؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *