>

عبر الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي عن حبه للاعب النادي الأهلي، ومنتخب مصر محمد أبو تريكة الذي أعلن اعتزاله مؤخراً، وذلك في تغريدة له على موقع “تويتر” قائلا: “حبيبي وقرة عيني/ محمد أبو تريكة، لم أقابله أبدا، لم أسمع صوته، لم أر له مباراة، لا أعلم مع أي نادٍ لعِب، لكني أُحبه” وقام العريفي بنشر صورة لأبو تريكة وهو يرتدي قميص كتب عليه “نحن فداك يا رسول الله” .



شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. مساء الياسمين فجر العزيز … اخبار نورت تجيب أزمة قلبية لذلك أين ستقضي عطلة نهاية السنة؟

  1. أبو تريكة لاعب محترم ومحبوب ولكن اليس هذا هو الداعية الذي افتى بالجهاد وطار الى لندن

  2. مساء الورد العزيزه Etoile نعم هذه نورت , لم اقرر بعد ربما ساذهب الى هولندا او فرنسا لزيارة
    اصدقاء هناك , نعم هذا هو الداعيه الذي افتى بالجهاد وطار الى لندن …. . مهزله .

    1. اتمنى لك عطلة سعيدة اذن … زرت هولاندا السنة الماضية في الصيف وكانت الرطوبة جدا عالية لذلك لم استمتع بالزيارة واتمنى ارجع زورها من جديد لانها تستحق …

  3. بالتوفيق للخلوق محمد ابو تريكة ماني مستغرب حب الشيخ له لاعب اخلاق و صاحب مواقف مشرفة .

  4. سبق ل مروان الشماخ لما كان لاعبا في نادي بوردو الفرنسي أن رفض مرافقة فريقه لإسرائيل من أجل ماتش في الدوري الاوربي رغم أنه أساسي في فريقه و تصرف كهذا قد يكلفه الكثير و رغم ذلك رفض و قال : لن أذهب لدولة تقتل شعبا ضعيفا ، لي قلب أحس به و أعلم أن ما تفعله هذه الدولة جائر في حق الشعوب !!
    بينما هناك من يستقبلهم و يفتح لهم سفارات وسط العاصمة يرفرف فوقها علمه خفاقا على عينك يا تاجر !!
    سبق ل هشام الكروج و هو يتوج كأحسن رياضي في 2004 بعد أن أحرز ميدالتين ذهبيتين في بطولة أثينا أن تم تكريمه كأحسن رياضي في العالم في موناكو …لم يسبقه لهذا الإنجاز أحد من بقية القوم العربي !! حينها طلع المنصة ليتوج و قال: أهدي هذا التتويج للشعوب المستضعفة و المقهورة في فلسطين و العراق و أفغانستان !! لا أحد أجبره على ذلك و لكن لرقة إحساسه و إنسانيته أصر أن يذكر هذه البلاد التي لا يذكرها أحد إلا في نشرات أخبار الحروب !! كل هذا شهامة لم يسبقهم له أحد و لكن العربان كالعادة لا يذكرون هذا…..و لا يكتبون عليه و لو كلمة إنصاف.. !! طلعت اسبانيا رغم عداوتنا معها أحسن على الأقل استقبله عاهلها و كرمه بحفاوة !! مااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليكم…حقدكم الطائفي لن يترك أحدا بعد اليوم يتعاطف معكم !!

  5. عندي شي شغل دابا نكملو و هنا معكم بعون الله و رعايته…كل يوم من ده !!

  6. ابو تريكه خلوق و محترم و كل الناس بتحبه علشان احترامه لنفسه و احترامه للناس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *