>

ضمن الانتهاكات للبروتوكول الملكي والمواقف المحرجة التي قام بها الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” في زيارته الأخيرة للمملكة المتحدة في شهر يونيو الماضي .

كشفت الملكة إليزابيث وفقا لصحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية عن استيائها من دونالد ترامب أثناء حديثها مع رئيس الوزراء الأسترالي ” سكوت موريسون ” .

حيث قالت مازحة : ” انظر إلى حديقتي التي أفسدتها مروحيات الطائرة .. والعشب المحترق بسبب العجلات ” .

حيث جاء ذلك بعد هبوط طائرتي الهليكوبتر الخاصتين بترامب في حديقة قصر باكجنهام مما أفسد العشب الموجود في الحديقة وخلف آثارا بالغة دمرت جزءا كبيرا من الحديقة  وبقيت آثار وحروق من المحركات على العشب .

واخترق ترامب في زيارته لبريطانيا قواعد البروتوكول الملكي بربته على ظهر الملكة إليزابيث أثناء مأدبة العشاء .. وظهوره يغلب عليه النعاس أثناء إلقاء الملكة خطابها الملكي .

وكانت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى لندن متوترة للغاية وأثارت احتجاجات جماهيرية واسعة والرفض الشعبي في بريطانيا .. وخرجت الحشود تندد بوجوده وتعرب عن غضبها واستنكارها لهذه الزيارة .

 



شارك برأيك

تعليقان

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اما انه حيييييييوان بحق وحقيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    من خلاه يدخل بريطانيا ؟ اصلا مظاهرات كانت ضده , وبعدين طائرات الهليكوبتر تبعو تحرق العشب وتوسخ حديقة القصر ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لابد من تطبيق حكم العصور الوسطى عليه الي كان معمول به في بريطانيا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني رميه للكللللللللللللاب هو وكل من يوسخ حديقة جلالتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناس معدان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد كاو بوي
    كلو واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو جابهم للحضارة البريطانية العريقة ؟؟؟ يا سلام على ايام زمان ههههههههههههههههههههههههههههه عندما كانوا عبيد بريطانيا العظمى كنا مرتاحين , سقى الله ايام زمان واعادها كما يقول فطاحل الادب العربي الشكسبيري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الراقي .

  2. ههههههههه ترامب الأخرق الأحمق هذا تافه وغير متحضر وطيح الله حظ امريكا على قولة ابو نعال رحمه الله ههههههه? امريكا الي انتخبت هذا الخنزير الشارد ههههههه واحلى اشي ((
    واخترق ترامب في زيارته لبريطانيا قواعد البروتوكول الملكي بربته على ظهر الملكة إليزابيث أثناء مأدبة العشاء )) ما خلى صبيه او امراة او عجوز الا ما مد ايدو عليها ولمسها هالقذر الحقير ، هو مفضوح وفضايحو معروفه مع النساء تاريخ طويل ومخزي من التحرشات.
    وقال على أساس بريطانيا الحكومة الطاهرة المحترمة ههههههه تاريخهم قذر
    من زمااااان وقت الانتداب وما بعد ذلك هو مين جاب لنا الصهاينة ؟
    ومين نصب الحرامية وقطاع الطرق ملوك وشيوخ ؟ فيلبي الله يحرقو بقبرو
    ومين اتفق مع امريكا على حرب العراق ؟ ومين مستشار ابن زايد غير بلير الحقير ؟ ولو بدي اكمل عن قذارة السياسة البريطانية ما رح اخلص .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *