>

حرصت ” الملكة إليزابيث ” ملكة إنجلترا على دعم منتخب بلادها لكرة القدم قبل مباراته اليوم الأحد في نهائي كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 ” أمام منتخب إيطاليا في ملعب ” ويمبلي ” بالعاصمة لندن .

حيث بعثت الملكة إليزابيث خطابا إلى لاعبي المنتخب الإنجليزي ومدربهم ” جاريث ساوثجيت ” أعربت من خلاله عن أمنياتها لهم بالحظ السعيد في المباراة مستذكرة ذكرياتها أثناء حضورها لنهائي كأس العالم لعام 1966 الذي شارك به منتخب إنجلترا وتوج باللقب .

فكتبت الملكة إليزابيث الثانية في رسالتها : ” قبل 55 عاما حظيت بشرف تسليم كأس العالم إلى بوبي مور ورأيت حينها ما يعنيه ذلك بالنسبة للاعبين والإدارة والجهاز الفني ” .

وتابعت : ” الوصول إلى نهائي بطولة كبرى والفوز به أمر مهم للغاية .. أود أن أنقل لكم تهنئتي وتهنئة العائلة الملكية بوصولكم إلى المباراة النهائية ” .

وأضافت ملكة إنجلترا : ” أريد أن أبعث بأطيب تمنياتي من أجل مباراة الأحد على أمل أن لا يسجل التاريخ نجاحكم فحسب ولكن أيضا الروح والالتزام والفخر الذي تعاملتم به ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. مش المفروض كان الماتش يبقي في ارض محايدة ؟!!
    عامل الارض مهم جدا
    الارض دايما تلعب مع اصحابها

  2. تقدرين تقولين ان ملعب ومبلي ارض محايدة ههههههههههههه فهو اصلا وكل ما يحيط به محتل من قبل المستثمرين الأمريكان هههههههههههههههه كنت كل يومين اروح هناك القاه عاملين في المنطقة المحيطة به شي بناء او تغير فضائي هههههههههههههههه يخرب بيتهم ، كنت ناوي افتح سنتر ترفيهي تبع الشيشة هناك عندما اخرج للتقاعد هههههههههههههه خاصة ان الزبائن كلهن مرضعات كبير درجة أولى ، لكن للاسف الأمريكان ما بقوا شبر هناك الا واحتلوه هههههههههههههه وكانه تكرار للحملة التاريخية لاغتصاب أراضي الهنود حمر وابادتهم ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *