>

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الاثنين، بانتشال جثتي الطفلين اللذين ألقت بهما والدتهما في نهر دجلة من على جسر الأئمة في بغداد، في واقعة أثارت ضجّة بين العراقيين.

وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل لحظة انتشال جثتي الطفلين الغريقين اللذين ألقت بهما والدتهما في نهر دجلة من على جسر الأئمة في بغداد”.

وكان عراقيون قد تداولو على مواقع التواصل الاجتماعي جريمة بشعة ارتكبتها سيدة عندما قامت برمي طفليها من أحد الجسور في نهر دجلة ببغداد.

ويظهر فيديو بثه رواد مواقع التواصل السيدة وهي تقدم على فعلتها من جسر الأئمة الذي يربط بين منطقتي الكاظمية والأعظمية المتاخمتين لنهر دجلة في بغداد.

وفور بث الفيديو سارعت قوات الأمن بالقبض على السيدة التي اعترفت بعد التحقيق معها بفعلتها، قائلة إنها فعلت ذلك نتيجة خلافات مع طليقها، بحسب وزارة الداخلية العراقية في بيان على صفحتها على فيسبوك.

كما انتشر فيديو مؤثر لوالد الطفلين من موقع الحادثة، حيث كان يبكي بصوت عال على طفليه، فيما كانت فرق البحث الإنقاذ تبحث عن جثتيهما، وقالت مصادر عراقية إن فرق الإنقاذ استطاعت انتشال جثتي الطفلين لاحقا.

وقد استنكر العديد من المعلقين العراقيين هذه الفعلة التي أقدمت عليها الأم، معبرين عن حزنهم وتعاطفهم الكبير مع والد الطفلين.



شارك برأيك

تعليقان

  1. مش قادرة اتخيل ولا استوعب ان ام تعمل كدة مهما كانت الخلافات بينها وبين طليقها ازاي ده العيل حتة من البني ادم الواحدة مننا عقلها بيشت لو عيل من عيالها جاتلة نزلة برد دي اكيد مريضة نفسيا مش طبيعية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *