نشرت عضو البرلمان المصري ” أنيسة حسونة ” عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات ” تويتر ” تغريدة لها هاجمت فيها الفنان المصري ” أحمد عز ” .

وجاء ذلك على خلفية ظهور الفنان أحمد عز يوم أمس الأحد في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .

وانتقدت أنيسة حسونة حديث أحمد عز عن الوطنية والانتماء في الوقت الذي يتبرأ فيه عز من أولاده على الرغم من حكم المحكمة الذي أثبت نسبهم إليه .. كما أكدت أنيسة حسونة على أن الشخصية لا تتجزأ .

فكتبت في تغريدتها قائلة : ” أنا زعلت لما أحمد عز طلع إمبارح أمام الرئيس يتكلم عن قيم الوطنية .. الشخصية لا تتجزأ وإذا كانت المحكمة حكمت بنسب ولديه له وهو يتبرأ من ذلك فلا أستطيع احترامه أو تصديقه حتى ولو قام بتمثيل ألف فيلم وطني ” .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. معجبكبيش كلام أحمد عز الممثل ولكن هل عجبك كلام عبفتاح السيسى لما وصف مصر أم الدنيا بإيحاءات جنسية وألفاظ غير لائقة في خطابه أمبارح تكشف سطحيته وتفاهته .

  2. ممكن يكون احمد عز زاني او خمرجي او قمرجي لكن ليس من حقك ان توصفيه غير وطني
    ممكن اخلاقه سييه لكن من المؤكد يحب بلده

  3. مادام العلق السيسي في الحكم سنترحم على الأيام التي تعرت فيها مصر و نحن نراها اليوم مغتصبة من طوب الأرض أمريكا ماشي ، الكيان الصهيوني و ماله دويلات الخليج تمام ، اليونان قشطة …
    مصر تنادي فيكم النخوة يا أبنائها إن لم نقذوها من السيسي و العسكر سوف يكتب عنا التاريخ في قسم الطرائف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.