>

يخطط ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، لنقل العائلة المالكة من قصر باكنغهام وسط لندن، وتحويله إلى متحف وفندق ومركز للمناسبات، حين يصبح ملكاً.
وقالت صحيفة (ديلي اكسبريس) اليوم الاثنين، إن كتاباً جديداً للصحافي أندرو مار نقل عن مصادر مطّلعة قولها، إن الأمير تشارلز يريد أن يضع بصمته على النظام الملكي من خلال صياغة خطة مفصّلة عن السنة الأولى من التغيير في عهد الملك تشارلز الثالث.
وأضافت نقلاً عن الكتاب الذي سيصدر هذا الأسبوع، أن الأمير تشارلز نأى بنفسه عن ديوان والدته الملكة اليزابيث الثانية في العاصمة لندن، وسيباشر خلافة التاج الإستغناء عن الموظفين الحاليين في قصر باكنغهام واستبدالهم بفريق موظفيه.
ونسبت الصحيفة إلى الكتاب قوله إن “واحدة من أكثر الأفكار إثارة التي تمت مناقشتها هي نقل الأسرة الملكية من قصر باكنغهام بعد صعود الأمير تشارلز إلى العرش، ونقل مقره الرسمي من لندن إلى قصر وندسور القريب من العاصمة البريطانية”.
وأشارت إلى أن مصادر رسمية في قصر باكنغهام وصفت ما جاء في الكتاب بأنها تكهنات محضة، فيما أعلن متحدث باسم قصر كلارنس، المقر الرسمي لولي العهد البريطاني في لندن أنه “لم تكن هناك مناقشات أو خطط أو إجتماعات حول هذه المسألة، ولم يتم إعتماد أي خطط من هذا القبيل حول الترتيبات المستقبلية”.
ويحمل الأمير تشارلز البالغ من العمر 62 عاماً لقب ولي العهد منذ عام 1952، حين أصبحت والدته ملكة بعد وفاة الملك جورج السادس.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. من اسمه تشارلز الثالث … الله على العراقه !!! وقصر بكنجهام اتمنى الي مازاروه يزوروه ويرى انه قصر بسيط ومتواضع من الداخل وقيمته في القطع الاثريه و الانتيكس امتوارثه من الاسره الحاكمه العريقة ولمال الذي يصرف عليه هو من مال يصرفة الساح لدخول القصر يساعد في ترميمه ….. عكس قصور الطغاه عندكم الي عامل قصر تحت البحر على view الًشعب المرجانيه واسمكاك القرش و شعبهم “سلطعون” مالقو يعرشونه …والي عامل قصر على ناطحه سحاب و شعبه مالقى عشه فوق السطوح يسكن غ فيها والي قصره قدرو ثمنه ب 200 مليون دولار و 200 مليون من شعبه في الشوارع ….
    بريطانيا = العداله – الحريه -الديمقراطيه!

  2. صديقتي حفيده بريطانيا عندي سؤال بخصوص ولي عهدكم لأن معلوماتي ضعيفه فلم اجد افضل منك لاساله عن خصوصيات بلده بريطانيا العجوزه .
    هل هو نفس الشخص الذي كان زوج أميره ويلز ديانا لفتره ثم عافته وماعبرته بجزمتها وراحت مع شخص عربي ؟
    فقط اريد ان اعرف عشان لو حد سألني اجاوب اشكر ردك مقدما .

  3. هههههههههههه مفيش واد حليوه شهم يكسر اسطونه العربي المشروخه ؟؟

  4. زينة يعني البريتيش هم لي عايشين عيشة الرفاهية و لاقيين شو ياكلو و لاقيين عشش فوق السطوح ههههههههههه

  5. صديقتي حفيده بريطانيا اين الاجابه ومشروخه كلمه سرقتها ديانا من عشيقها العربي ونشرتها عندكم .
    ارجو ان تفيديني لتقويه معلوماتي .

  6. قسما بالله ياعربي انك من اجمل اصدقائي هنا هههههههههههههههههههههههه الله يسعدك دنيا واخره ياشيخ !!

  7. س: ماذا يوجد في المزهرية في الـبيت الفرنسي؟
    ج : ورد مجفف

    س: ماذا يوجد في الزهرية في الـبيت الايطالي؟
    ج : ورد طبيعي
    … …
    س: ماذا يوجد في الزهرية في الـبيت السويسري؟
    ج : ورد صناعي

    س: ماذا يوجد في الزهرية في الـبيت المصري؟
    ج : فاتورة الكهرباء بتاعت تسع شهور ، إبرة و خيط ، فلوس مقطعه نصين ، قلم رصاص مش مبري ، ورقة فيها
    رقم تــليفون بدون اسم، مفتاح ميعرفوش بتاع أي باب, بطاريات بايظه شايلنها للريموت

  8. مهضومه يا hayatiiii ,ايه والله يا PRINCE NORWAY يا ريت تحجزلي حدك بالسينما بس شكلها بنت لندن خايفه من العلقه مع العربي, رداً على سؤالك عروب هي نفسها ديانا اللي تركت إبن الأصول تشارلز ولحقت العربي.

  9. تسلمي ريم
    برنس زيك بالضبط ماعرفش بس اعرف انه لسه مااكتشفوا الانتي فيروس تبعي
    على فكرة حتى لا يزعل البعض ان النكتة مهداة لي من صديق مصري مع اننها تنطبق على جل الدول العربية حتى لا اقول الكل

  10. ههههههه
    ماعندي فيروسات في راسي ياحياتي
    نكتة حلوة كثير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. بنت لندن الليبيه الملقبه بو مه الصحرااء دمك ثقيل وكلامك نفسه كل مره لا والاضرب انك عجو ز شمطاااااء وقال متصابيه اي يا ابله بعدك صغنونه ليش لا عندك معلومات قيمه من وقت الحروب واكيد بدك تكوني حافظه التاريخ وفاهمه كتير سياسيه العمر له حق قد ما نتعلم ما رح نئدر نحكي عن امراء برطانيا وعن الكتاب الاخضر لان بيقولو انو الاكبر منك بيوم اعلم منك بسنه كيف ازا اكبر مننا بي 30 سنه اوففففففففففف يااا ما تنسي تنظفي طقم اسنانك قبل ما تبلش تفتفي انتي وعم تضحكي على الكيبورد ايع ايع
    ^ــــــ^

  12. بنت لندن الليبيه الملقبه بو مه الصحرااء دمك ثقيل وكلامك نفسه كل مره لا والاضرب انك عجو ز شمطاااااء وقال متصابيه اي يا ابله بعدك صغنونه ليش لا عندك معلومات قيمه من وقت الحروب واكيد بدك تكوني حافظه التاريخ وفاهمه كتير سياسيه العمر له حق قد ما نتعلم ما رح نئدر نحكي عن امراء برطانيا وعن الكتاب الاخضر لان بيقولو انو الاكبر منك بيوم اعلم منك بسنه كيف ازا اكبر مننا بي 30 سنه اوففففففففففف يااا ما تنسي تنظفي طقم اسنانك قبل ما تبلش تفتفي انتي وعم تضحكي على الكيبورد ايع ايع
    ^ــــــ^
    loooooooooooooooooooool
    hahahahahahahahahahah

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *